مأرب ..عاصمة النفط تغرق في ظلام دامس في ظل إحتلال مليشيا العدوان

مأرب ..عاصمة النفط تغرق في ظلام دامس في ظل إحتلال مليشيا العدوان

المركز الإعلامي – مأرب نت

تغرق مدينة مأرب في ظلام دامس منذ نحو أربعة أيام نتيجة قيام مسلحين قبليين بمنع دخول الوقود الى المدينة بسبب قيام مليشيا العدوان بإختطاف أحد ابنائهم.

وأفاد مصدر محلي ان معاناة كبيرة يواجهها آلاف السكان في ظل الحر الشديد مع دخول شهر رمضان المبارك حيث عجزت مليشيا حزب الإصلاح الموالية للعدوان في توفير الوقود لمحطات الكهرباء .

وأكد المصدر ان قبيلة الدماشقة وهم أحد افرع قبيلة عبيدة،  قاموا بقطع الخط الرابط بين صافر ومدينة مأرب ومنعو شاحنات الوقود من الدخول للمدينة،  مطالبين سلطة حزب الأصلاح بالإفراج عن أحد أبنائهم المختطف منذ أشهر في سجون المليشيات.

وأشار المصدر الى ان سلطة حزب الإصلاح تنهب نحو أربعين الف برميل من نفط صافر يوميا وتقوم بالمتاجرة بها في السوق السوداء او تصديرها للخارج وحرمان أبناء مأرب من الإستفادة من ثرواتهم النفطية.

وتسائل أبناء مأرب عن مصير محطة مأرب الغازية والتي كانت تغطي كامل محافظات الجمهورية بالكهرباء وكيف دمرها حزب الإصلاح وأخرجها عن الخدمة لصالح شركات تابعة لقيادات في الحزب ، وحرمان الشعب اليمني وأبناء المحافظة خاصة من خدمة الكهرباء.

وتسبب إنقطاع الكهرباء وتدهور الخدمات في موجة سخط شعبي واسعة في أوساط أبناء المحافظة نتيجة فساد قيادات حزب الإصلاح ونهبها للنفط والغاز والفشل في توفير الخدمات الأساسية للمواطنين.

واعتبر أبناء مأرب ان عجز سلطة حزب الإصلاح عن فتح الطريق وإعادة التيار الكهربائي مع دخول شهر رمضان المبارك في ظل إرتفاع درجات الحرارة ووصولها لنحو 40 درجة ، أمر يستدعي إنتفاضة شعبية لوقف عبث سلطة الأخوان ورحيلها عن المحافظة.

#المركز_الإعلامي_مأرب

مقالات ذات صلة