أمن محافظة مأرب يحيي ذكرى إستشهاد الإمام علي عليه السلام

//5 مايو 2021م//
المركز الإعلامي – مأرب نت
نظم المربع الأمني بمديريات مراد بمحافظة مأرب أمسية ثقافية في ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام في منطقة قانية بمديرية ماهلية .
وألقيت في الأمسية التي حضرتها قيادات في السلطة المحلية ومشائخ ووجهاء مديريات مراد ، كلمات من قبل مدير أمن مديرية العبدية أحمد بلغيث ومدير التوجيه المعنوي بأمن المحافظة المقدم عبدالباسط الكوكباني ونائب مدير أمن مديرية ماهلية مالك الهيال أشارت الى الشخصية الإستثنائية للإمام علي وسيرته  وبطولاته العسكرية في مواجهة المستكبرين وعكفه على القرآن الكريم حتى أصبح قرين للقرآن في ذلك الحين.
ونوهت الكلمات على أهمية الاستفادة من الدروس التربوية للإمام علي والسير على نهجه في كافة شؤون الحياة امتثالا لتوجيهات النبي في التمسك بكتاب الله والنبي وآل بيته الاطهار.
 وأكد المشاركون في الأمسية ان المرحلة التي يمر بها الوطن اليوم تتطلب جهود الجميع في التحشيد للجبهات لمساندة رجال الجيش واللجان الشعبية لمواجهة العدوان الذي ارتكب ابشع الجرائم بحق ابناء الشعب اليمني.
 
 
وشددوا على ضرورة التفاعل الكبير في إحياء يوم القدس العالمي الذي يصادف آخر جمعة من شهر رمضان المبارك وإرسال رسالة للعدو الصهيوني أن  قضية فلسطين ستبقى القضية المركزية للشعب اليمني.
 
تخلل الأمسية قصائد شعرية عبرت عن  المناسبة الأليمة ومكانة الإمام علي في نفوس أبناء المجتمع.

مقالات ذات صلة