محافظ مأرب طعيمان يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الفطر

 

[12/مايو/2021]

المركز الإعلامي – مأرب نت

رفع محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان اليوم  برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس بمناسبة حلول عيد الفطر.

وعبر المحافظ طعيمان بإسمه وقيادة السلطة المحلية وأبناء مأرب عامة ، عن أسمى آيات التهاني لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس  وأبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأشار إلى الملاحم البطولية والإنتصارات العظيمة التي يصنعها
أبطال الجيش واللجان الشعبية والشرفاء والأحرار من قبائل مأرب
في ميادين الشرف والعزة والكرامة لتحرير مأرب وكل تراب الوطن من دنس الإحتلال  ودفاعا عن حق الشعب اليمني في الحياة الكريمة، ورفض الوصاية، ومحاولات الإستعمار.

وأكد محافظ مأرب ان ، ما يقوم به العدو الصهيوني من جرائم ومجازر بحق الشعب الفلسطيني وانتهاك لحرمة المسجد الأقصى ومحاولة لطمس الهوية العربية والإسلامية في مدينة القدس، على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي وفي ضل صمت وتواطؤ من الأنظمة العربية العميلة يستدعي هبة من مختلف الشعوب الإسلامية لدعم خيار المقاومة وتوجيه البوصلة نحو القضية المركزية للأمة حتى تحرير فلسطين كل فلسطين.

وقال اللواء طعيمان ” إننا في محافظة مأرب  سنعمل وبعون من الله على أن نكون عند مستوى الثقة الممنوحة لنا من قيادتنا وشعبنا، لخدمة المواطنين وتوحيد الجبهة الداخلية واستكمال معركة التحرير ، ومواجهة العدوان ومخططاته التآمرية”  سائلا المولى القدير أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني النصر المؤزر.

#المركز_الإعلامي_مأرب

 

مقالات ذات صلة