محافظة مأرب تختتم أنشطة المراكز الصيفية بحفلين تكريميين

محافظة مأرب تختتم أنشطة المراكز الصيفية بحفلين تكريميين

[08/يوليو/2021]

المركز الإعلامي – مأرب نت
اختتمت بمحافظة مأرب اليوم أنشطة المراكز الصيفية، التي نظمتها اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية واستمرت 40 يوما.
وشهدت مديرية حريب القراميش حفلاً ختامياً بحضور عضو مجلس الشورى ذياب أحمد ذياب ومشرف المحافظة عبدالغني جبران وعضوي رابطة علماء اليمن إبراهيم الجلال وخالد موسى ومدير مكتب هيئة الزكاة صالح السقاف ومدير فرع مؤسسة الشهداء محمد علوان.
وفي الاختتام، ألقيت كلمات أشارت إلى أهمية المراكز الصيفية في تعزيز الهوية الإيمانية وتحصين الشباب من الثقافات المغلوطة ومخاطر الحرب الناعمة.
وثمنت الكلمات صمود الكادر التعليمي والقائمين على المراكز في تنفيذ الأنشطة والبرامج التي تسهم في تنمية قدرات ومهارات النشء والشباب.
وجرى في الحفل الختامي، تكريم الطلاب المتفوقين وفقرات فنية وعروض مسرحية، عكست مدى استفادة الطلاب من الدورات والمراكز الصيفية.
كما أقيم حفل ختامي لطلاب المراكز الصيفية في مديرية بدبدة، بحضور وكيل أول المحافظة محمد علوان ونائب مشرف المحافظة حسين أبوناب والمشرف الاجتماعي أحمد السقاف ومدير مديرية بدبدة درعان السقاف وأمين محلي المديرية علي الحيي ومشرف المديرية سعيد عمير ومدير أمن المديرية العقيد حميد الشريف.
وألقيت كلمات في الاختتام، أكدت أهمية المراكز الصيفية وما تضمنته من أنشطة وبرامج، لاستغلال فراغ الطلاب والنشء للعطلة الصيفية، بما يفيدهم في حياتهم العلمية والعملية.
وقدمت في الحفل عروض فنية ومسرحية عكست مواهب وإبداعات الطلاب المشاركين، وتكريم الطلاب المتفوقين وأبناء الشهداء بهدايا رمزية ونقدية.

#المركز_الإعلامي_مأرب

 

مقالات ذات صلة