محافظ مأرب طعيمان يرفع برقية تهنئة الى القيادتين الثورية والسياسية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

//19 يوليو2021م//
المركز الإعلامي – مأرب نت

رفع محافظ محافظة مأرب اللواء  علي محمد طعيمان برقية تهنئة إلى القياديتن الثورية والسياسية ولأبناء المحافظة كافة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وفيما يلي نصها :
يطيب لي أن ارفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي- حفظه الله- ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلاً الله أن يعيده عليكم وعلى وطننا الحبيب وأنتم بموفور الصحة والعافية، وقد تحقق لشعبنا ما يصبو إليه من خير  وازدهار ونصر وتمكين.
ان هذه المناسبة الدينية العظيمة تأتي في ظل منع النظام السعودي الظالم للمسلمين من أداء فريضة الحج وفي ظل عدوان أمريكي سعودي غاشم تتعرض له بلادنا للعام السابع على التوالي..واننا اذ ندين ممارسات النظام السعودي بتعطيل فريضة الحج لنؤكد على الصمود في وجه العدوان حتى تحقيق النصر.
كما يطيب لي أن أجدد العهد للقيادة الثورية والسياسية، بالمضي قدما في دعم طريق العزة والشموخ والدفاع عن الكرامة والحرية وخيار النصر والصمود ودعم أبطال الجيش واللجان الشعبية، في مواجهة العدوان ، والاستمرار في تعزيز الأداء التنموي والخدمي والعمل بكل ما من شأنه مصلحة الوطن.

وبهذه المناسبة الدينية العظيمة، أهنئ أيضا أبناء شعبنا اليمني الصابر رجالاً ونساءً وفي مقدمتهم رجال وأبطال الجيش واللجان الشعبية، في كل الجبهات ممن يرسمون بدمائهم وتضحياتهم رغم الصعاب مستقبلنا المنشود سائلين الله لهم النصر والسداد.
وأوجه التهنئة لكافة أبناء محافظة مأرب الأبية،  ، وأحيي صمودهم ومواقفهم في الاسهام الفاعل للتصدي لقوى العدوان والاستكبار دفاعا عن سيادة الوطن وكرامة اليمنيين.
كما أوجه التهنئة، لأسر الشهداء والجرحى والأسرى والمفقودين والمرابطين في جبهات البطولة والكرامة، سائلا المولى جل وعلا للجميع موفور الصحة والسلامة ولشعبنا العظيم الأمن والسلام والتقدم والازدهار والنصر المؤزر.
وابتهل إلى المولى سبحانه وتعالى، أن يعيد هذه المناسبة الغالية على قلوب اليمنيين وقد عم السلام على الأمة وعلى الشعب اليمني العظيم بالنصر والفتح العظيم.
الخلود للشهداء الأبرار والشفاء للجرحى والحرية للأسرى والمفقودين
أخوكم/ علي محمد طعيمان
محافظ محافظة مأرب
رئيس المجلس المحلي

مقالات ذات صلة