المكتب الإشرافي لأنصارالله بمأرب يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة والشعب اليمني بمناسبة عيد الأضحى المبارك

المكتب الإشرافي لأنصارالله بمأرب يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة والشعب اليمني بمناسبة عيد الأضحى المبارك

//19 يوليو2021م//

المركز الإعلامي – مأرب نت

رفع المكتب الإشرافي لأنصارالله بمحافظة مأرب برقية تهنئة الى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي “يحفظه الله” ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى والمجاهدين المرابطين بمختلف جبهات القتال والشعب اليمني عامة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأكد المكتب الإشرافي ان هذه المناسبة الدينية العظيمة تأتي في ظل مستجدات محلية ودولية هامة أبرزها منع النظام السعودي الظالم المسلمين في أقطار المعمورة من أداء فريضة الحج والتي تعد ركن من أركان الإسلام الخمسة وكذا مايتعرض له الشعب اليمني من عدوان امريكي سعودي غاشم للعام السابع على التوالي.

وأشار المكتب الى ان هذه المستجدات تستدعي من أحرار الأمة وفي مقدمتهم أبناء الشعب اليمني توحيد الجهود والطاقات لردع العدوان الغاشم ووقف ممارسات النظام السعودي التي لاتخدم سوى أعداء الأمة امريكا واسرائيل.

وجددت قيادة المكتب الأشرافي العهد والولاء لقائد الثورة بمواصلة العمل الجهادي بمختلف الأصعدة والمجالات حتى تحقيق النصر وهزيمة قوى العدوان والإرتزاق.

وعبر المكتب الإشرافي عن أمله في ان تعود هذه المناسبة العظيمة وقد تحقق للشعب اليمني النصر والتمكين والأمن والأمان وتحرير كامل تراب الوطن من أدوات امريكا وعملاء الصهيونية.

❄️❄️❄️❄️❄️❄️❄️

#المركز_الإعلامي_مأرب

 

مقالات ذات صلة