وزارة الشباب والرياضه تدين بأشد عبارات الادانة والاستنكار ما يقوم به طيران العدوان

[مأرب برس|01/سبتمبر/2016م] — أدانت قيادة وزارة الشباب والرياضة وقطاع الرياضة بأشد عبارات الادانة والاستنكار ما يقوم به طيران العدوان الهمجي الغاشم من استهداف مباشر للمنشئات الرياضية الحيوية والملاعب والصالات الرياضية المخصصة للأنشطة الرياضية والشبابية التي كان اخرها استهداف طيران العدوان لمبني جناح الفروسية التابع للكلية الحربية بصنعاء.

وأكدت الوزارة في بيان لها حصل “المسيرة نت” على نسخه منه على أن هذا العدوان يستهدف الإنسان اليمني بالمقام الأول، وأنه لا لشيء سوى تعبير عن حقدهم الدفين لليمن تاريخاً وإنسانا.

ونعت وزارة الشباب والرياضة في بيانها استشهاد الرياضيين الفارسين البارزين ولاعبي المنتخب الوطني للفروسية الفارس أحمد الحرازي من نادي العاصمة للفروسية سابقاً والكلية الحربية، والفارس علي البخيتي فارس الكلية الحربية واللذان قضيا إثر القصف الهمجي لطائرات العدوان السعودي يوم الثلاثاء الماضي لمبني جناح الخيالة التابع للكلية الحربية بصنعاء.

ويُعد الفارسان من اللاعبين البارزين الذين مثلوا المنتخب الوطني للفروسية في عدد من البطولات العربية والدولية.

وكان للفقيدين الدور البارز والحافل بالعطاء خلال مشوارهما الطويل في خدمة الرياضة من خلال مشاركتهم الفاعلة في فعاليات وأنشطة الاتحاد اليمني للفروسية والهجن.

وتقدمت الوزارة بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيدين سائلين المولى عزوجل أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

مقالات ذات صلة