محافظ مأرب يستقبل عدد من وكلاء محافظة البيضاء الزائرون لجبهات المحافظة

/25 يوليو2021م/

المركز الإعلامي – مأرب نت

استقبل محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان ووكيل المحافظة سعيد بحيبح اليوم عددا من وكلاء ومدراء المكاتب التنفيذية بمحافظة البيضاء  الزائرون للمرابطين في الجبهة الجنوبية للمحافظة. 

ورحب المحافظ  طعيمان بوكلاء البيضاء الدكتور أحمد الشيبة وصالح المنصوري وصالح الجوفي وناصرالريامي وناصر الوهبي وعبدربه العامري والقيادات التنفيذية والاشرافية، معتبرا هذه الزيارات تعد عرفانا بتضحيات المرابطين في الجبهات الذين يضربون أروع الأمثلة في الصمود ومواجهة العدوان.

وبارك طعيمان  لأبناء محافظة البيضاء الانتصارات في مديريات الزاهر والصومعة ونعمان.. مؤكدا  الاستمرار في الصمود  حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

ولفت إلى أن التضحيات الكبيرة لأبطال الجيش واللجان الشعبية تتوج بالانتصارات على قوى العدوان التي تحشد كل وسائل القتل والدمار.

الى ذلك تبادل الزائرون تهاني العيد مع المرابطين في عدد من المحاور بالجبهة الجنوبية ..ناقلين لهم تحايا قيادة الثورة والقيادة السياسية  بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشادوا بما يسطره الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته .. مشيرين إلى أن صمودهم وثباتهم   في محافظة مارب ومعهم أبناء القبائل مثل الصخرة التي تحطمت عليها مخططات العدوان.

ونوه وكلاء محافظة البيضاء، بالانتصارات التي حققها المرابطين في مختلف الجبهات.

وخلال الزيارات التي قدمت فيها هدايا عيدية وأغنام، عبر المرابطين عن الشكر لهذه الزيارة لتفقد أحوالهم  ومشاركتهم أفراح العيد.. مؤكدين استمرار الصمود والثبات حتى تحرير كامل الأرض اليمنية من الغزاة المحتلين.

مقالات ذات صلة