تحقيق صحفي يكشف عن نهب مرتزقة العدوان بمأرب لأكثر من 267 مليار عائدات البترول المحسن

المركز الإعلامي – مأرب نت
كشف تحقيق صحفي عن نهب قوى العدوان ومرتزقتهم لأكثر من 267 مليار ريال  من عائدات مادة C5  ناتجة عن عمليات التكرير بمصفاة صافر بمأرب خلال عامين ونصف  .
وأوضح التحقيق ان واقع الإنتاج اليومي بلغ أربعة آلاف و375 برميل يوميا ناتج عن عمليات التكرير من مادة C5 إحدى الغازات الناتجة عن عمليات التكرير بمصفاة مأرب برقم أُكتيني هابط ويجري خلطها ببنزين عالي الجودة وتباع محليا كبنزين .
وأشار مسؤولون بشركة النفط اليمنية ان كمية الإنتاج من مادة C5 خلال عامين ونصف بلغت  3 مليون و937 ألف و500 برميل بعائدات تزيد عن 200 و 67 مليار ريال.
وأكدوا ان إيرادات مادة C5 ليست إلا نسبة بسيطة من إجمالي الإيرادات الوطنية التي تنهب يوميا،
مشيرين الى ان الفاسدين والخونة ينهبون الإيرادات الوطنية المختلفة لحساباتهم الحزبية والشخصية وبما يصب في مصلحة قوى العدوان ويخدم مشاريعها التآمرية.
وأشار وكيل وزارة النفط والمعادن وأحد مشائخ مأرب الشيخ ناصر العجي الطالبي ان  الإيرادات الوطنية تتعرض لعمليات نهب مُنظمة في مختلف القطاعات الحيوية وعلى رأسها القطاع النفطي .
ولفت الى ان الخونة يصرون على نهب ايرادات الدولة المختلفة دون اكتراث للصالح العام ومعاناة المواطنين في مختلف المحافظات ..مبينا ان  هذه الإيرادات التي تنهب يوميا من ثروة أبناء الشعب اليمني، تغذي أرصدة الخونة وكياناتهم الحزبية العميلة .
يذكر  ان قيادات في حزب الإصلاح وضباط سعوديين يقومون بعمليات بيع ونهب واسعة للثروات النفطية بالمحافظة وتصديرها الى الخارج في الوقت الذي يواجه  أبناء المحافظة والشعب اليمني عامة أزمة انسانية كبيرة .

مقالات ذات صلة