لقاء قبلي يناقش التحضير لعقد موتمر  موسع لمشائخ مارب بشان مبادرة قائد الثورة

المركز الإعلامي – مأرب نت
ناقش لقاء قبلي عقد اليوم  بصنعاء التحضيرات
لعقد  موتمر قبلي موسع يضم  مشائخ ووجهاء مأرب بشأن تدارس ترجمة مبادرة قائد الثورة للحل والشراكة والسلام بمأرب.
وخلال اللقاء  الذي حضره عدد من مشائخ ووجهاء محافظة مأرب،   اكد رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام على اهمية الإجتماع لمناقشة الإجراءت والاسس والموجهات لانعقاد المؤتمر القبلي الموسع لمشائخ مارب .
ونوه رسام بالدور الوطني لقبائل مأرب. وشجاعـتـهم واستبســ.ـالهم دفـ.ــاعـــا عن الارض والعرض على مدى التاريخ وفي ظل الظروف والتحديات التي يمر بها الوطن ..داعياً جميع ابناء وقبائل مأرب إلى الإستفادة من المبادرة  والوقوف لمساندة اخوتهم من ابناء الـــوطن والجيـــش واللجـان الشعبيـــة للمضي نحو تحرﯦـــر كل شبر في مأرب وارض الوطن .
كما  القيت في اللقاء عدد من الكلمات من قبل وكيل اأول محافظة مأرب محمد علوان ومسؤول فرع التلاحم القبلي بمأرب الشيخ قائد نمران، وعدد من المشائخ والوجهاء بمأرب اكدوا على اهمية عقد مؤتمر قبلي يجمع ابناء مأرب واقرار موجهات وأسس تنفيذ الموتمر والمبادرة وبما يحقق الأمن والإستقرار في محافظة مأرب.
و أشارت الكلمات  إلى ما ستعكسه المبادرة من الخير والسلام لابناء مأرب خصوصاً واليمن عموماً، وما تمثله من اهمية لدى ابناء مأرب ، ومدى إنصافها وعقلانيتها نحو تحقيق السلام العادل والشراكة الوطنية.
ودعا المشاركون في اللقاء التحضيري كافة قبائل مارب المتواجدين داخل مأرب للمشاركة في المؤتمر والوقوف صفاً واحدا لمواجهة الغزاة والمرتزقة حتى تحقيق اڸـــنـــﺻـــر.
.

مقالات ذات صلة