مدير شرطة محافظة مأرب يطلع على الوضع الأمني في مديرية العبدية ويتفقد أحوال المرابطين

 

المركز الإعلامي – مأرب نت

تفقد مدير  شرطة محافظة مأرب العميد علي معقل ومعه مدير شرطة مديرية العبدية العقيد أحمد بلغيث أحوال المرابطين في الخطوط الأمامية وعدد من النقاط بالمديرية.

وأشاد العميد معقل بجهود المرابطين من رجال الأمن في تلك المواقع في تعزيز الأمن والسكينة العامة.. منوها بتضحياتهم مع أبطال الجيش واللجان الشعبية في الذود عن الوطن.

وحث المرابطين على مزيد من الجهود والصمود واليقظة العالية في مواجهة العدوان ومرتزقته حتى تحرير كامل الأرض اليمنية من المحتلين ..مثمنا  جهودهم المبذولة في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار وتأمين الممتلكات العامة والخاصة وأرواح المواطنين  في المناطق المحررة من مديرية العبدية

وأشاد مدير شرطة المحافظة بمستوى الانضباط والجاهزية الأمنية والروح المعنوية واليقظة والحس الأمني العالي في كافة النقاط والمواقع الأمنية.. حاثا إياهم  على بذل المزيد من الجهود لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة والتصدي لأي محاولات تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.

وكان العميد معقل والعقيد بلغيث طافا في جميع القرى والمناطق المحررة في مديرية العبدية، وطمئنا جميع المواطنين بأن الأمن في خدمتهم وسيكون رجال الأمن هم العيون الساهرة في خدمة المجتمع.

 

مقالات ذات صلة