بينهم 40 متدربا من مديرية صرواح ، أكاديمية بنيان تكرم 455 متدربا و باحثا في المجالات التنموية

المركز الإعلامي – مأرب نت

كرمت أكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل اليوم 455 متدربا متطوعا من مدربي الصحة الحيوانية و الباحثين الزراعيين وفرسان التنمية والباحثين الاجتماعيين بينهم 40 متدرب وأربعة باحثين من أبناء مديرية صرواح بمحافظة مأرب  .

و في التكريم أشار نائبا وزير الزراعة و الري الدكتور رضوان الرباعي والتعليم الفني و التدريب المهني محمد السقاف إلى أهمية هذا التكريم للمدربين بعد اكتسابهم الخبرات و المعارف بأكاديمية بنيان ليقوموا بدورهم في مجال التنمية وخدمة المجتمع.

وحثا المدربين بالقيام بدورهم التوعوي و التنويري في المجال التنموي من خلال تدريب ابناء مجتمعاتهم على الطرق الصحيحة في المجال الزراعي و تربية الثروة الحيوانية بما يحقق الأمن الغذائي .

من جانبهم أشار وكيلا محافظة مأرب محمد محسن علوان وعلي احمد الزايدي إلى تزامن التكريم مع الاحتفال مع أعياد الثورة اليمنية والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وتطرقا إلى دور المدربين والباحثين من فرسان التنمية ومنهم 40 متدربا من مديرية صرواح  في إحداث ثورة تنموية زراعية من خلال تطبيق ما تلقوه من معارف على الميدان .

وأشاد علوان والزايدي  بجهود مؤسسة و أكاديمية بنيان و دوره في دعم التنمية و تأهيل قيادات تنموية و مجتمعية في مختلف المحافظات.

حضر حفل التكريم مدير مكتب الزراعة بالمحافظة فارس القانصي ورئيس اللجنة الزراعية بالمحافظة دارس المعوضي .

مقالات ذات صلة