إجتماع موسع يناقش التحضيرات للاحتفاء بالمولد النبوي الشريف في محافظة مأرب

 

المركز الإعلامي – مأرب نت

ناقش اجتماع موسع  ،للمكتب التنفيذي والمكتب الإشرافي بمحافظة مأرب اليوم  التحضيرات لفعاليات وأنشطة المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.
وأقر الاجتماع برنامج الفعاليات وتحديد أماكن الاحتفالية المركزية وفعاليات المديريات والمهام المنوطة بالجهات والمكاتب المعنية.

وفي الاجتماع أكد وكيل أول المحافظة محمد علوان أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة، بما يليق بمكانة النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم والرسالة التي جاء بها لهداية البشرية .. مشدداً على ضرورة اضطلاع كل جهة بدورها في الإعداد للفعاليات الاحتفالية على مستوى المحافظة والمديريات.
وحث على أهمية  تزيين الشوارع والمباني بالأعلام والزينة وإقامة الأمسيات  والمحاضرات التي تسهم في التعريف بشخصية الرسول الأعظم وإظهار ارتباط الشعب اليمني به صلوات الله عليه وآله وسلم.

بدوره استعرض نائب مشرف أنصارا لله بالمحافظة حسين أبوناب، الجهود المبذولة للتحضير للاحتفالية المركزية والفعاليات المصاحبة ..مشيرا  أن الاحتفال بهذه المناسبة يعكس حب ومكانة الرسول الأعظم في نفوس اليمنيين، ويجسد ارتباطهم بالرسول الكريم.
وأثري الإجتماع  بمداخلات مدراء المكاتب التنفيذية ومشرفي المديريات ، حول الجوانب المتعلقة بالتحضير لفعاليات المولد النبوي الشريف، بما يكفل تنفيذها على أكمل وجه.

مقالات ذات صلة