وزير الداخلية يؤكد على رفع اليقظة الأمنية وتعزيز التنسيق في تأمين فعاليات المولد النبوي الشريف

متابعات || مأرب نت || 4 ربيع الأول 1443_ه

 

دشن وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي اليوم الأحد ، الخطة الأمنية المكرسة لفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وعلى آله الصلاة والسلام.

وفي اجتماع موسع، ضم قيادات وزارة الداخلية ومدراء الأمن في الأمانة والمحافظات، أكد وزير الداخلية، أهمية رفع اليقظة والحس الأمني، لإحباط أي محاولة لتعكير الاحتفال بهذه المناسبة، من خلال تعزيز مستوى التنسيق بين مختلف الوحدات المشاركة في تأمين الفعاليات.

وشدد على أن يكون الأداء الأمني عند مستوى عظمة المناسبة الدينية وتكريس الجهود والإمكانيات لتوفير الأمن للحشود المحتفلة في الساحة المركزية بأمانة العاصمة ومختلف ساحات الاحتفال في المحافظات.

واطلع وزير الداخلية على الخطة المرورية المعدة للمناسبة .. ووجه مختلف الوحدات الأمنية بالتعاون مع شرطة المرور، لتسهيل حركة الحشود ومنع أي اختناقات مرورية.

ودعا المواطنين إلى التعاون مع رجال الأمن والالتزام بالتعليمات والإرشادات الأمنية والمرورية لإنجاح الفعاليات.

فيما لفت نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، إلى عظمة المناسبة وأهمية مواكبة مختلف الأنشطة والفعاليات الشعبية والرسمية التي تقام لإحيائها بتوفير الحماية.

حضر الاجتماع وكلاء وزارة الداخلية وقادة الوحدات الأمنية، ومدراء عموم الإدارات العامة ذات العلاقة، بخطة التأمين ومدراء أمن أمانة العاصمة والمحافظات.

مقالات ذات صلة