مصدر في السلطة المحلية بمحافظة مأرب يؤكد تأمين مديريتي الجوبة وجبل مراد

المركز الإعلامي – مأرب نت
أكد مصدر في السلطة المحلية بمحافظة مأرب تأمين   مديريتي جبل مراد والجوبة واستقرار الأوضاع  فيها.
وأكد المصدر في تصريح للمركز الإعلامي للمحافظة ان السلطة المحلية تبذل جهودا كبيرة لتطبيع الأوضاع العامة وتشغيل المرافق الخدمية واستمرار الحياة العامة.
وأشار المصدر الى ان الجيش واللجان الشعبية  والأجهزة الأمنية بالتعاون مع الشرفاء من أبناء المديريتين،  يعملون على تأمين الممتلكات العامة والخاصة والحفاظ على منازل المواطنين ومزارعهم.
وطمأن المصدر المواطنين لمزاولة حياتهم الطبيعية وعدم تصديق الشائعات التي يطلقها مرتزقة العدوان لتخويف الأهالي وترهيبهم..داعيا من نزحو للعودة لمناطقهم وقراهم.
ولفت المصدر الى ان الجيش واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية حريصون على أمن المناطق المحررة واستقرارها والحفاظ على السكينة العامة ويتعاملون مع جميع أبناء المديريات المحررة بمختلف انتمائاتهم ومكوناتهم  بروح الأخوة وبمسؤولية وطنية لايسمح فيها بالأعمال الإنتقامية.
وحيا المصدر المواقف الوطنية المشرفة لقبائل مراد وإنحيازهم للوطن وأمنه واستقراره ورفضهم للعملاء والمرتزقة ومشاركتهم الفاعلة في تحرير المديريتين من دنس الإحتلال .
ودعت السلطة المحلية المغرر بهم والمخدوعين في صفوف العدوان من أبناء المحافظة  لإغتنام قرار العفو العام،  والعودة للصف الوطني كمواطنين صالحين لهم كامل حقوق المواطنة .

مقالات ذات صلة