محافظ مأرب طعيمان يبحث مع رئيس هيئة مياه الرياف وضع مشاريع المياه في المديريات المحررة

 

المركز الإعلامي – مأرب نت
ناقش إجتماع في محافظة مأرب برئاسة المحافظ علي محمد طعيمان ضم رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف المهندس محمد عبدالولي الوادعي ومدير وحدة الطوارئ، عادل بادر أوضاع مشاريع المياه في المديريات المحررة  مؤخرا.
وتطرق الإجتماع بحضور مدير فرع الهيئة بالمحافظة علي الصمصام الى خطة الهيئة لدعم قطاع المياه في المديريات المحررة بالمحافظة وآليات استئناف العمل وزيادة الطاقة التشغيلية في عدد من مشاريع مياه الريف ومنها مشروع مدينة حريب والذي يغطي أكثر من 20 الف نسمة.
واستعرض الاجتماع تقريرا عن زيارة فريق الهيئة للمديريات المحررة، والاطلاع على المشاريع المتعثرة، وآليات تقييم احتياجاتها من مشاريع مياه الريف، التي تّوفر مصادر مائية آمنة للسكان في المناطق الريفية.

وفي الاجتماع، أشاد المحافظ طعيمان بدور هيئة مشاريع مياه الريف، وتلمسها لاحتياجات المديريات المحررة .. مؤكداً ضرورة عمل دراسات لاحتياجات السكان من مياه الشرب من خلال النزول الميداني للمناطق الريفية.

وتطرّق الى معاناة أبناء المحافظة نتيجة سنوات من العدوان والحرمان من المشاريع.. مشيراً إلى أنه بتعاون الجميع وتكاتف الجهود سيتم تجاوز تحدّيات العدوان والحصار.

وأشار اللواء طعيمان الى جهود السلطة المحلية في تطبيع الأوضاع وتشغيل المشاريع والمرافق الخدمية للتخفيف من معاناة المواطنين.

بدوره، أشار رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف إلى أن الزيارة تأتي في إطار الاطلاع على احتياجات عدد من مناطق المديريات، من مشاريع مياه الريف، ليتم على ضوئها تحديد التدخلات وفقاً للتقييم في كل مديرية.

مقالات ذات صلة