وزير النفط يزور مديرية الجوبة في مأرب

المركز الإعلامي – مأرب نت

 

اطلع وزير النفط والمعادن أحمد عبدالله دارس خلال زيارته لمديرية الجوبة بمحافظة مأرب، على احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية ومادة الغاز المنزلي .

وأوضح وزير النفط والمعادن أن الزيارة تهدف للاطلاع على الوضع المعيشي للمواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم من المشتقات النفطية من الديزل والبنزين والغاز، للتخفيف من معاناتهم نتيجة استمرار العدوان والحصار.

وأشار إلى أن الزيارة تأتي وفقاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، لتفقد الأوضاع في المديرية التي تم تحريرها من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية مؤخراً من قوى الاحتلال.

وبين أن وزارة النفط ستعمل على توفير المشتقات النفطية باعتبارها من المواد الأساسية واللازمة للتخفيف من معاناة المواطنين في ظل الأوضاع المعيشية والاقتصادية التي شهدتها المديرية بسبب الاحتلال.

وأشاد وزير النفط بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية ووقوف أبناء مديرية الجوبة إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في تحرير المديرية وتطهيرها من دنس الاحتلال والمرتزقة.

وأكد نائب مدير شركة الغاز محمد القديمي انه سيتم العمل على معالجة وصيانة محطة تعبئة الغاز بمديرية الجوبة وتوفير الكميات بحسب الإمكانيات المتاحة.

ولفت الى انه تم تكليف فريق  الأسبوع الماضي للعمل على توفير الغاز في الجوبة والعبدية وماهلية وحريب وعسيلان.

ودعا وكيل وزارة النفط ناصر العجي الطالبي  المغرر بهم في الطرف الآخر للعودة إلى رشدهم والعودة إلى قراهم .

مقالات ذات صلة