ابناءالشعب اليمنى يتوافدون الى شارع الخمسين لاحياءذكرى استشهادالامام زيد

ابناءالشعب اليمني يتوافدون إلى شارع الخمسين للمشاركة في إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد
…….
يتوافد في هذه الأثناء آلاف المواطنين إلى شارع الخمسين أمام الصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء، للمشاركة في الفعالية الجماهيرية الكبرى التي ستنطلق عصر اليوم الأربعاء احياءً لذكرى استشهاد الإمام الثائر زيد بن علي عليه السلام “25 محرم”.

ومن المرتقب أن يلقي قائد ثورة الـ 21 من سبتمبر السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في المسيرة كلمة المناسبة، يتناول من خلالها آخر المستجدات.

ويحمل المشاركون شعارات المناسبة، والأعلام اليمنية واللافتات المناهضة للسياسة الأمريكية في المنطقة، وصور لجرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني.

وكانت اللجنة المنظمة لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الثائر زيد بن علي “عليه السلام” دعت يوم أمس جماهير الشعب اليمني إلى الاحتشاد عصر اليوم بشارع الخمسين أمام الصالة الكبرى في العاصمة صنعاء للمشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام بهذه المناسبة.

ولفتت اللجنة المنظمة إلى أهمية المشاركة في ذكرى استشهاد الإمام زيد التي تعد إحدى المحطات للتزود بالعزة والحرية والثورة ضد الطغيان، والتي نستلهم منها الدروس والعبر في سبيل الثورة ضد الطغيان في مختلف العصور.

وأشارت اللجنة إلى أن الذكرى تحل علينا هذا العام واليمن يتعرض للغزو والاحتلال من قبل قوى الشر والطغيان، وفي ظل استمرار العدوان السعودي الأمريكي في ارتكاب جرائمه والتي كان آخرها الجريمة التي ارتكبها طيران العدوان السعودية الأمريكي في الثامن من أكتوبر الحالي بحق المعزين لآل الرويشان في الصالة الكبرى والتي راح ضحيتها أكثر من 700 شهيد وجريح.

مقالات ذات صلة