تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بمحافظة مأرب

المركز الإعلامي – مأرب نت

دشنت في محافظة مأرب فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بفعالية خطابية وإفتتاح معرض مركزي لصور الشهداء في مديرية حريب.

وفي الفعالية التي أقيمت بالمناسبة وحضرها عدد من قيادات المحافظة والمكتب الإشرافي وقيادات عسكرية وأمنية ومشايخ ووجهاء وذوي الشهداء ، أكد مشرف أنصارالله بالمحافظة عبدالغني جبران أهمية دور المجتمع في إحياء هذه الذكرى من خلال التعريف بعظمة الشهداء وتضحياتهم، والاهتمام والدعم لأسرهم وذويهم.

وأشار جبران  الى ان إحياء ذكرى الشهيد تعد تعبيراً عن الوفاء للشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة، دفاعاً عن الوطن، وإعلاء كلمة الحق في مواجهة الطاغوت.

كما القيت في المناسبة  عدد من الكلمات حثت الجميع  على أن يكونوا أوفياء لأهل الوفاء والتضحية والبذل والعطاء والإفتخار  بالتاريخ المجيد للشهداء الأبطال وتضحياتهم وعطائهم في الدفاع عن الوطن، بما يُسهم في تعزيز ثقافة الشهادة والاستشهاد.

وجدد المشاركون في الفعالية العهد للشهداء بالسير على دربهم ومواصلة مسيرة الجهاد في مواجهة قوى الظلم والإستكبار ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير كامل تراب الوطن والمحافظة من دنس الغزاة والمحتلين.

وإشاروا الى  الى ان هذه الذكرى تأتي تزامنا  مع الانتصارات الكبيرة التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وطاف الزائرون في أجنحة المعرض وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء ..مشيدين بمستوى التنظيم وماتضمنه من صور ومجسمات تبرز مآثر الشهداء وبطولاتهم وتعبر عن الإعتزاز والفخر لما قدموه من تضحيات في مواجهة العدوان.

مقالات ذات صلة