بن حبتور: يشيد بالأداء المهني والوطني لوسائل الإعلام الرسمي

متابعات || مأرب نت || جمادى الأولى 1443_ه

 

ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم مع وزير الإعلام ضيف الله الشامي، سير الأداء الإعلامي في الوزارة ومختلف المؤسسات التابعة لها.

وتناول اللقاء بحضور وزير الشؤون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع، الدور الوطني لوسائل الإعلام الرسمية في التوعية بمختلف القضايا الراهنة وفي مقدمتها مواجهة العدوان والحصار الأمريكي السعودي، وكشف أهدافه ومراميه الإجرامية التي تستهدف حاضر ومستقبل اليمن.

وتطرق اللقاء إلى دور وسائل الإعلامية الرسمية، إلى جانب بقية وسائل الإعلام الوطنية  في التصدي لماكينة إعلام العدو وفضح نهجها الدعائي القائم على التضليل الممنهج ومحاولات تغطية جرائم العدوان والمرتزقة.

واستمع رئيس الوزراء من وزير الإعلام إلى شرح عن نتائج زيارته لمحافظة صعدة مؤخراً .. مشيرا إلى أوضاع المحافظة في ظل استمرار العدوان وغاراته التي استهدفت العديد من مقومات الحياة علاوة على التدمير الممنهج لآثار المحافظة.

ولفت إلى عدد من القضايا المثارة من قبل المواطنين منها ما يتصل بالطريق في بني بحر وما يتطلبه من صيانة عاجلة لأهميته الكبيرة لأبناء المنطقة والمحافظة بصورة عامة.

وقد أشاد رئيس الوزراء بالجهود الوطنية الكبيرة لوسائل الإعلام الرسمي المرئي والمسموع والمقروء في تعزيز الوعي إزاء العدوان والحصار ومقارعتها للآلة الإعلامية التابعة للعدو رغم البون الشاسع في الإمكانيات المادية واللوجستية.

وأكد اهتمام الحكومة بمحافظة صعدة وغيرها من المحافظات وسعيها المستمر للتخفيف من معاناة مواطنيها وتلبية الاحتياجات الملحة في حدود ما هو متاح من إمكانيات.

مقالات ذات صلة