قوات النجدة تستكمل الانتشار الأمني النموذجي في امانة العاصمة

متابعات || مأرب نت || 12 جمادى الآخرة 1443ه

 

استكملت قوات النجدة اليوم السبت ، المرحلة الثالثة من الانتشار الأمني النموذجي في امانة العاصمة.

وفي التدشين أوضح أركان حرب قوات النجدة بالإمامة العقيد عبدالله الحوري ، أن استكمال المرحلة الثالثة من الانتشار الأمني تأتي تنفيذا لتوجيهات قيادة وزارة الداخلية ووفقاً لرؤية الوطنية والتي ستشمل كل مديريات العاصمة صنعاء في اطار خطة بناء الدولة الحديثة

واشار العقيد الحوري انه تم اليوم رفع النقاط الثابتة لقوات النجدة بعدد من شوارع أمانة العاصمة وتحويلها إلى دوريات متحركة، في مديريات التحرير وشعوب والثورة.

من جانبه أكد مساعد قائد قوات النجدة بالأمانة العقيد حسن مكيبر ، أن رفع وإزالة النقاط الأمنية وتحويلها إلى دوريات أمنية متحركة سيسهم في تطوير الأداء وتحسين الجاهزية الأمنية وتعزيز علاقة رجل الأمن مع المواطنين.

وأشار إلى أن هذا الانتشار يتم تنفيذه بكوادر مؤهلة للقيام بالمهام الأمنية المطلوبة، ومزودة بآليات تمكنهم من التحرك في نطاقات محددة بدلا عن النقاط الثابتة.

إلى ذلك أشار رئيس العمليات بفرع قوات النجدة العقيد الركن ناجي القحم ، إلى أن عملية إزالة النقاط الأمنية واستبدالها بنقاط متحركة سيكون لها ثمرتها وأثرها في الميدان، وضبط الجريمة لحظة وقوعها وكذلك تعد من الإجراءات الوقائية لمنع الجريمة قبل وقوعها.

مقالات ذات صلة