لقاء قبلي حاشد لأبناء مديرية الجوبة بمأرب دعما للجيش واللجان الشعبية ورفضا لتصعيد العدوان

|| مأرب نت || 13 جمادى الأولى 1443_هـ
نظم أبناء مديرية الجوبة بمحافظة مأرب اليوم لقاء قبليا حاشدا تأكيدا على وقوفهم الى جانب الجيش واللجان الشعبية ورفضا لتصعيد العدوان الأمريكي السعودي.
وفي اللقاء الموسع أشاد محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان بمواقف أبناء مديرية الجوبة وإنحيازهم الى صف الوطن ورفدهم للجبهات بالمال والرجال في مواجهة قوى العدوان والإرتزاق.. مؤكدا ان عملية استكمال تحرير المحافظة مستمرة مهما حشد العدوان من مرتزقة وتكفيريين.
واستنكر المحافظ طعيمان تصعيد العدوان لغاراته الجوية التي تستهدف الأسواق العامة ومنازل المواطنين ومزارعهم والممتلكات العامة والخاصة، لافتا الى انها جرائم حرب لاتسقط بالتقادم.
وحمل اللواء طعيمان قوى العدوان المسؤولية الكاملة عن استهداف قوت المواطنين من المواد الغذائية وغيرها من المحلات التجارية ..مشيرا الى ان العدوان بعد كل  فشل أو هزيمة يتلقاها مرتزقته في جبهات القتال يعمد لإستهداف المدنيين والمناطق السكنية.
وخلال اللقاء استنكر  وكيل المحافظة سعيد يحيبح والمشرف الإجتماعي للمحافظة أحمد السقاف والشيخ عبدالغني بحيبح والشيخ حسين شعفة والشيخ عبدالله المنصوري والشيخ سلطان الطعيز،  قصف العدوان للأسواق العامة في مديرية الجوبة والمنازل والمحلات التجارية .. مؤكدين ان هذه الجرائم لا مبرر لها ودليل على فشل وتخبط قوى العدوان .
وأدان بيان صادر عن اللقاء الموسع لمشايخ ووجهاء الجوبة جرائم العدوان الأمريكي السعودي بحق أبناء المحافظة والشعب اليمني والتصعيد الأخير لقوى العدوان وحشد المجاميع التكفيرية والداعشية الى بعض مديريات محافظة مأرب وماتقوم به من جرائم ونهب لممتلكات المواطنين.
وأكد مشايخ ووجهاء الجوبة رفع الجهوزية القتالية ورفد الجبهات بالمال والرجال جنبا الى جنب مع أبطال الجيش واللجان الشعبية وأحرار الشعب اليمني حتى تحرير كامل تراب المحافظة والوطن من دنس الغزاة والمحتلين.
ودعا البيان المتورطين في الخيانة في صفوف العدوان من أبناء المديرية العودة الى حضن الوطن وإغتنام قرار العفو العام قبل فوات الأوان ..معلنين برائتهم من جميع الخونة.

مقالات ذات صلة