محافظ مأرب ووكيل وزارة الصحة ومشرف المحافظة يطلعون على سير العمل بمستشفى 26 سبتمبر بمديرية الجوبة

|| مأرب نت || 26 جمادى الآخرة 1443_ه‍ـ
اطلع محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان ووكيل وزارة الصحة لقطاع السكان الدكتور نجيب القباطي ومشرف المحافظة عبدالغني جبران على سير العمل في مستشفى 26 سبتمبر بمديرية الجوبة.
وخلال الزيارة ومعهم مدير عام المنشئات الصحية الخاصة بوزارة الصحة الدكتور خالد الحجي ، استمعو الى شرح من القائمين على المستشفى حول سير العمل ومستوى الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى لأبناء المديرية والمديريات المجاورة وإحتياجاته من الكوادر والأجهزة والمستلزمات الطبية .
وأكد المحافظ طعيمان حرص قيادة السلطة المحلية ودعمها لقيادة وكوادر المستشفى للإستمرار بمهامهم  في تقديم خدمات الرعاية الطبية والعلاجية للمرضى والمستفيدين من المواطنين .
وأشاد بجهود العاملين في المستشفى وصمودهم في مقر عملهم .. حاثا على الإرتقاء بمستوى الأداء وبما يواكب ظروف المرحلة والتخفيف من معاناة المواطنين في ظل استمرار العدوان والحصار وانتشار الأوبئة.
بدوره أشار وكيل وزارة الصحة الى ان الزيارة تأتي بهدف تقييم العمل في المستشفى وإحتياجاته ..لافتا الى انه سيتم العمل على رفد المستشفى بالإحتياجات الضرورية خلال الأيام القادمة وبما يمكنه من الإستمرار في أداء مهامه الإنسانية بجودة وكفاءة عالية.

مقالات ذات صلة