مجلس الشورى يبارك عملية إعصار اليمن الثالثة في عمق العدو الإماراتي

متابعات || مأرب نت || 28 جمادى الآخرة 1443_ه‍

 

بارك مجلس الشورى عملية “إعصار اليمن الثالثة” التي استهدفت أهدافا نوعية في عمق الإمارات، كرد على تصعيدها السافر والمستمر بحق أبناء الشعب اليمني.

 

وأشاد المجلس في بيان صادر عنه اليوم الاثنين ، بما تنفذه القوة الصاروخية والطيران المسير من ضربات إستراتيجية في عمق العدو الإماراتي المدعوم من أمريكا وكيان العدو الإسرائيلي، والذي لا يزال يتجاهل التحذيرات المتكررة بكف الأذى عن الأراضي والجزر اليمنية والأعيان المدنية والأحياء السكنية.

 

وأشار إلى أن ما تقوم به دول تحالف العدوان من أعمال عدائية لم تترك للجيش اليمني وقيادات الدولة والشعب اليمني، أي خيار آخر سوى مواجهة التصعيد بالتصعيد وتوجيه ضربات أكثر إيلاما.

 

ودعا البيان، القوات المسلحة إلى تنفيذ المزيد من العمليات النوعية في عمق دول تحالف العدوان في سياق الرد المشروع والدفاع عن الشعب اليمني.

 

وأهاب المجلس بجميع أحرار اليمن المشاركة الفاعلة في معركة التصدي للعدو ودعم القوة الصاروخية والطيران المسير، لتحقيق الرد المزلزل على جرائم العدوان وتصعيده المستمر.

 

وندد المجلس باستهداف طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، للإذاعة القديمة ومحيط مبنى التلفزيون بالعاصمة صنعاء.. معتبرا هذا الاستهداف محاولة لتكميم الأفواه والمنابر الإعلامية التي تفضح جرائم العدوان وانتهاكاته بحق الشعب اليمني.

مقالات ذات صلة