وقفة قبلية مسلحة بمديرية رحبة بمأرب تدشينا لحملة إعصار اليمن

|| مأرب نت || 16 رجب 1443_هـ

نظمت قبائل آل حسين التام بمديرية رحبة بمحافظة مأرب اليوم وقفة قبلية مسلحة للحشد والنفير لمواجهة العدوان إستجابة لحملة إعصار اليمن.

وخلال الوقفة الحاشدة التي حضرها مشايخ وأعيان  ألقيت كلمات أكدت أهمية الحشد والإستنفار على مختلف المستويات الرسمية والشعبية لإسناد أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والشرف ومواجهة تصعيد العدوان  بتصعيد أقوى .

وأكد بيان صادر عن الوقفة المسلحة مواصلة الصمود في وجه قوى العدوان والإرتزاق  ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تطهير كامل تراب محافظة مأرب والوطن من دنس الغزاة والمرتزقة.

واستنكر المشاركون في الوقفة تصعيد العدوان الأمريكي السعودي واستهدافه للمؤسسات المدنية والبنى التحتية وارتكاب المجازر بحق المدنيين ..مؤكدين ان هذه الجرائم لن تمر دون رد موجع للمعتدين.

ودعوا المغرر بهم من أبناء مديرية رحبة لإغتنام قرار العفو العام والعودة لجادة الصواب وحضن الوطن ..معلنين البراءة من جميع الخونة الملتحقين بصف العدوان.

وباركت قبيلة آل حسين التام عمليات اعصار اليمن التي استهدفت العمقين الإماراتي والسعودي ..داعين القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير  الى تكثيف الضربات الموجعة لدول تحالف العدوان حتى تتوقف عن عدوانها وبغيها وتدخلها في الشأن اليمني.

مقالات ذات صلة