وزارة التربية والتعليم تقيم فعالية ثقافية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد

متابعات || مأرب نت || 27 رجب 1443_هـ

 

نظمت وزارة التربية والتعليم اليوم الاثنين بصنعاء ، فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

 

وفي الفعالية التي حضرها وكلاء الوزارة ، أكد وكيل قطاع التدريب والتأهيل محمد غلاب ، أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد القائد والتمسك بمشروعه المتمثل بالعودة للقرآن الكريم وتعزيز الثقة بالله وإحياء الشعور بالمسؤولية للخروج من حالة الضياع الذي تعيشه الأمة.

 

وأشار إلى مواقف الشهيد القائد البطولية وصموده وكفاحه في مواجهة المؤامرات والتحديات الرامية لإجهاض مشروعه القرآني الذي سعى من خلاله للنهوض بواقع الأمة وتعزيز وحدتها وعزتها وقوتها في مواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني.

 

وشدد الوكيل غلاب على ضرورة السير على نهجه ومواصلة كفاحه لضمان عزة وكرامة الأمة والتحرر من الوصاية والهيمنة الخارجية.

 

من جانبه أشار الوكيل المساعد بوزارة التعليم العالي فائز بطاح ، إلى أهمية تعزيز الصمود والتحرك وفقاً للمسار الذي رسمه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي للنهوض بواقع الأمة.

 

وتطرق إلى مراحل كفاح الشهيد القائد والتضحيات الجهادية التي ارسى من خلالها قواعد المسيرة القرآنية وبذل في سبيلها روحه الطاهرة ، داعيا الجميع إلى الاقتداء بنهج الشهيد القائد والاستفادة من مشروعه في السير على خطاه لمواجهة قوى الظلم والطغيان.

 

وفي ختام الفعالية التي تخللها قصيدتان لنشوان الغولي وعبدالرحمن الريامي ووصلة إنشادية ، قدم وكلاء وزارة التربية درع الوفاء للشهيد القائد تسلمه عبدالملك عبدالقادر بدرالدين الحوثي.

مقالات ذات صلة