مسيرة حاشدة بصعدة تحمل أمريكا المسؤولية الكاملة عن الحصار ومنع دخول المشتقات النفطية

متابعات || مأرب نت || 4 شعبان 1443_ه‍

 

خرجت مسيرة جماهيرية حاشدة، صباح اليوم الاثنين، في محافظة صعدة حملت شعار (حصار المشتقات النفطية قرار أمريكي، وخيارنا إعصار اليمن).

ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام اليمنية شعارات الحرية ورددوا هتافات منددة بالحصار والعدوان الأمريكي السعودي على اليمن ومنع دخول المشتقات النفطية.

 

وألقيت خلال المسيرة كلمات وقصائد شعرية استنكرت صمت الأمم المتحدة تجاه ممارسات تحالف العدوان الإجرامية بحق الشعب اليمن، ودعت إلى التحشيد والنفير إلى الجبهات للرد على المعتدين ومواجهة التصعيد بالتصعيد.

 

وحمل بيان مسيرة صعدة أمريكا المسؤولية الكاملة عن حصار الشعب اليمني، مشددا على مواجهته بالنفير والجهاد المقدس، مؤكدا أن حصار المشتقات النفطية ومنعها عن اليمنيين عدوان أمريكي، ومواجهته واجب شرعي.

 

وشدد البيان على أن إغلاق ميناء الحديدة جريمة حرب مشهودة، محملا المجتمع الدولي والأمم المتحدة مسؤولية الصمت إزاء هذه الجريمة.

 

وأيد بيان مسيرة صعدة كافة الخطوات العسكرية التي تتخذها القيادة في ردع العدوان وكسر الحصار على شعبنا الصابر، مؤكدا أن  خيارنا في مواجهة حصار العدوان هو إعصار اليمن بالنفير إلى الجبهات بالرجال والمال.

 

وأشار إلى أن المعاناة التي يعيشها المواطنون في المناطق المحتلة تكشف بأن أجندات العدوان تستهدف كل اليمنيين دون استثناء.

 

وقال البيان: نتوجه إلى كل الأحرار في المحافظات المحتلة بالنهوض في مواجهة العدوان والمرتزقة، فلا سبيل لإنهاء المعاناة إلا بتحرير اليمن.

مقالات ذات صلة