وزارة الصحة تقيم فعالية مركزية تدشيناً لحملة إعصار اليمن

متابعات || مأرب نت || 6 شعبان 1443_ه‍

 

دشنت وزارة الصحة العامة والسكان وقطاعاتها ومكاتبها بالمحافظات حملة إعصار اليمن اليوم الأربعاء ، بفعالية مركزية بصنعاء.

وأشار وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل أن الحملة تأتي تتويجا للصمود اليمني كإستراتيجية لمواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الذي يراهن على كسر إرادة الشعب اليمني.

ولفت إلى أهمية تضافر الجهود الرسمية والشعبية لتعزيز الصمود والمشاركة الواسعة في الحملة لإسناد المرابطين في مختلف الجبهات.. مشيرا إلى دلالات حملة “إعصار اليمن” وأهميتها في مواجهة تصعيد العدوان وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني.

وأكد الوزير المتوكل أن الشعب اليمني على مشارف الانتصار الكبير الذي سيفخر به كل الأحرار الشرفاء.. داعياً أبناء اليمن إلى النفير العام ورفد الجبهات بالرجال والمال لإنجاز النصر على قوى العدوان.

وأوضح أن تحالف العدوان اليوم في أضعف مراحله.. مؤكدا أن اليمن على مشارف النصر بفضل حكمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وتماسك وصمود أبناء الشعب اليمني.

وقال ” مع نهاية العام السابع من العدوان وتدشين حملة إعصار اليمن سيكون دافعا لتحرك الشعب على مستوى الفرد والجماعة والدولة وفي مختلف المحافظات والمديريات ومؤسسات الدولة لحشد كل الطاقات والإمكانات لمواجهة تصعيد العدوان وإفشال مخططاته” .

وحيا وزير الصحة الزخم الجماهيري الكبير والتحرّك الجاد والفاعل مع حملة إعصار اليمن والتحرك نحو جبهات العزة والكرامة، للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.. مؤكدا ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية والاستمرار في دعم الجبهات بالرجال وقوافل العطاء.

من جانبه أكد وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي الدكتور علي جحاف أن إعصار اليمن هو مستمر ومتكامل لن يقف إلا بالنصر .. مشيرا إلى أن اعصار اليمن ليس عسكري فقط وإنما في كل المجالات.

وأشار إلى أهمية الاستنفار ورفد الجبهات لردع قوى العدوان، ومواجهة التصعيد بالتصعيد.. حاثا كوادر القطاع الصحي إلى تعزيز الصمود بما يجسد التلاحم والاصطفاف الوطني في مواجهة العدوان.

ولفت عضو رابطة علماء اليمن العلامة محمد الحكمي إلى أهمية الحملة التي تتزامن مع ذكرى سنوية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي الذي تحرك من منطلق استشعاره بالمسؤولية أمام الله، ما يتطلب استلهام الدروس من صموده وصبره وشجاعته في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

تخلل التدشين بحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى وكلاء وزارة الصحة ومدراء العموم والمستشفيات والبرامج قصيدتان للشاعر معاذ الجنيد والشاعر سامي عبيد.

مقالات ذات صلة