قيادة وزارة المياه تزور ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد

متابعات || مأرب نت || 19 رمضان 1443_هـ

 

زارت قيادة وزارة المياه والبيئة والهيئات والمؤسسات التابعة لها اليوم ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بالعاصمة صنعاء، وذلك في الذكرى السنوية الرابعة لاستشهادهم.

ووضع وزير المياه والبيئة المهندس عبدالرقيب الشرماني ونائبه حنين الدريب ورئيسا هيئتي مشاريع مياه الريف محمد الوادعي وحماية البيئة عبدالملك الغزالي، إكليلين من الزهور على ضريح الشهيد الصماد ورفاقه، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.

وأشاد وزير المياه ونائبه بالمواقف الوطنية والبطولية للرئيس الشهيد الصماد ومعاني التضحية والفداء وقيم الحرية والبذل والعطاء التي حملها الصماد وكافة شهداء الوطن.

وأكدا أن الشهيد الصماد، سيبقى خالداً في ذاكرة الأجيال، تستلهم منه معاني التضحية والفداء في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي حتى تحرير كامل تراب اليمن من الغزاة والمحتلين.

واعتبر الزائرون، إحياء الذكرى السنوية للشهيد الصماد فرصة لاستلهام الدروس والعبر من مواقفه وتضحياته وعطاءه في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

شارك في الزيارة وكيل هيئة الموارد المائية عبدالكريم السفياني ومدراء عموم مؤسسة المياه بالأمانة محمد الشامي ووحدة التنسيق والتنمية حسام إسحاق ووحدة طوارئ المياه عادل بادر ونائب مدير مشروع الحضر محمد المقدمي وعدد من مدراء مؤسسات المياه بالمحافظات.

مقالات ذات صلة