اختتام أنشطة المدارس الصيفية المغلقة والمفتوحة بمديرية حريب القراميش بمأرب

|| مأرب نت || 28 ذو القعدة 1443_ه‍

أقيم اليوم بمديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب حفلا ختاميا لأنشطة الدورات الصيفية المغلقة والمفتوحة  للعام 1443هـ، تحت شعار “علم وجهاد”.

وفي الحفل بحضور عضو مجلس الشورى ذياب القرموشي ومشرف أنصارالله بالمحافظة أبوفارس الحمزي القيت كلمات من قبل وكيل أول المحافظة محمد علوان والمشرف السابق للمحافظة عبدالغني جبران ومدير عام مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة الفرعية بالمحافظة علي الزايدي ومدير عام مديرية حريب القراميش صادق هيسان  ومدير عام مكتب الزكاة صالح السقاف ومدير عام مكتب الإرشاد علي حميد   ومشرف أنصارالله بالمديرية هادي هيسان أشادت بأنشطة الدورات الصيفية وما شهدته من حضور كبير وتفاعل مثمر في تنوع البرامج والأنشطة وما تحقق من نجاح في الإقبال على المدارس الصيفية.

وتطرقت الكلمات  إلى دور المدارس والدورات الصيفية في إكساب الطلاب المعارف النافعة والعلوم المفيدة والثقافة الصحيحة وتهيئتهم لتحمل المسئولية ورفع مستوى الوعي لديهم بالمخاطر المحدقة بالأمة، والمؤامرات التي يحيكها الأعداء  لاستهداف الشباب.

وثمنت الكلمات جهود الكوادر العاملة في المدارس الصيفية واللجان المنظمة والفنية والفرعية والتربوية والتي ساهمت في إنجاح الدورات والأنشطة الصيفية وتعزيز الوعي بأهميتها وإظهار التنوع الفاعل والملموس في تنفيذ الخطة المركزية والحرص على بناء جيل مستنير بهدى الله ومبادئ الدين الحنيف.

وفي الحفل قدم الطلاب أناشيد وعروض ونماذج إبداعية وفنية وخطابية، عكست المستوى الذي وصل إليه الطلاب الملتحقين في المدارس الصيفية في المجالات العلمية والدينية والثقافية والرياضية والمهنية.

جرى في حفل الإختتام تكريم المعلمين والطلاب المتفوقين وأبناء الشهداء الملتحقين بالدورات وزيارة لروضات الشهداء .

حضر الحفل مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية بالمحافظة حسين أبوناب ، ومدير عام مديرية بدبدة درعان السقاف ومدير فرع مؤسسة الشهداء بالمحافظة محمد علوان وعضو اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية أحمد حيان وعدد من المشايخ والوجهاء.

مقالات ذات صلة