هيئة الزكاة تقيم عرسا جماعيا ل 200 عريس وعروس بمحافظة مأرب 

|| مأرب نت || 19 ذو الحجة 1443_ه‍
احتفل مائتا عريس وعروس من أبناء مديرية العبدية بمحافظة مأرب أمس الأحد،  بزفافهم في عرس جماعي نفذته الهيئة العامة للزكـاة تحت شعار ” معا لتيسير المهور وتحصين الشباب ” بالتزامن مع مناسبة يوم الولاية لأمير المؤمنين علي عليه السلام .
وخلال الفعالية أشار  محافظ مأرب اللواء علي محمد  طعيمان، إلى أن زفاف كوكبة من أبناء محافظة مأرب يجسد صورة من صور الصمود بوجه العدوان المتغطرس وحصاره الظالم  ويعزز من رابطة الإخاء ويعكس الاهتمام الذي يوليه الجميع في مواجهة الحرب الناعمة.
وثمن المحافظ طعيمان دور الهيئة العامة للزكاة من خلال المشاريع الاستراتيجية التي نفذتها وتنفذها في عموم المحافظات الحرة وفق المصارف الشرعية .
من جانبه هنأ وكيل هيئة الزكاة علي السقاف العرسان بإكمال نصف دينهم .. معبراً عن سعادته في المشاركة بحفل زفاف كوكبة من أبناء مديرية العبدية ، الذين جسدوا بهذه الفرحة اللحمة الوطنية في أبهى صورها.
وأكد السقاف،  حرص الهيئة العامة للزكـاة على الاهتمام بالشباب وتقديم الدعم للغير قادرين على الزواج من الفقراء والمساكين في عموم المحافظات الحرة، ومنها أبناء مديريات مأرب المحررة.
وأشار مشرف مربع مراد السعيدي السباعي إلى دلالة الاحتفال وأثرها الاجتماعي والإنساني في المجتمع  ، كونه يأتي لتحصين الشباب  من الحرب الناعمة.
تخلل فعالية العرس الجماعي بحضور مشائخ قبائل مديريات مراد، وبني عبد ، عدد من الفقرات الإنشادية والشعرية.

مقالات ذات صلة