مجلس الشورى يشيد بالتطور النوعي للأجهزة الأمنية

متابعات || مأرب نت || 21 صفر 1444_ه‍

 

أشادت هيئة رئاسة مجلس الشورى في اجتماعها اليوم السبت، برئاسة رئيس المجلس محمد حسين العيدروس، بالتطور النوعي لأجهزة وزارة الداخلية وما حققته من إنجازات في تحصين الجبهة الداخلية وحمايتها من مخططات العدوان وأدواته.

ونوهت الهيئة بالعرض المهيب “لهم الأمن” لوحدات رمزية تابعة لوزارة الداخلية، والذي عكس ما وصلت إليه المؤسسة الأمنية من تطور في العتاد والقدرات.

واعتبرت هيئة الرئاسة هذا التطور أحد إنجازات ثورة 21 سبتمبر والتي تحققت بفضل حكمة القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وجهود قادة ومنتسبي المؤسسة الأمنية.

وأشارت إلى أن هذا التحول النوعي في المنظومة الأمنية يمثل رسالة لأعداء الوطن في الداخل والخارج بأن الشعب اليمني أصبح يمتلك السياج الأمني المنيع القادر على حماية امنه واستقراره.

ووقفت الهيئة أمام الموجهات العامة المتعلقة بالاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أزكى الصلاة وأتم التسليم، والترتيبات الخاصة بالاحتفاء بذكرى ثورة الـ 21 من سبتمبر.

وكلفت الهيئة الأمانة العامة بالإعداد والترتيب لإحياء العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر وذكرى المولد النبوي الشريف بالشكل الأمثل وبما يعكس عظمة وأهمية المناسبتين.

وأكدت على أهمية التفاعل والمشاركة الواسعة لأعضاء المجلس في مختلف الفعاليات والأنشطة في المديريات والمحافظات والتحشيد للمشاركة في الفعالية المركزية.

مقالات ذات صلة