العيدروس يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الاعلى بثورة 26 سبتمبر

متابعات || مأرب نت || 30 صفر 1444_ه‍

 

رفع رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، برقية تهنئة إلى قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، فخامة المشير الركن مهدي المشاط، وأعضاء المجلس، بمناسبة العيد الـ60 لثورة الـ26 من سبتمبر الخالدة.

وعبّر رئيس مجلس الشورى باسمه وأعضاء المجلس، عن التهاني والتبريكات لقائد الثورة، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي، ورؤساء وأعضاء مجالس النواب والوزراء والقضاء وقيادات ومنتسبي القوات المسلحة والأمن وابطال اللجان الشعبية وأبناء الشعب اليمني كافة بهذه المناسبة الوطنية.

وأشار إلى أهمية هذه المناسبة التي يتزامن حلولها مع ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أزكى الصلاة والتسليم وما يعيشه الشعب اليمني من انتصارات، تحققت بفضل من الله وحكمة القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، توّجت بالعروض العسكرية، وآخرها العرض الشبابي والعسكري المهيب في ميدان السبعين بالذكرى الثامنة لثورة 21 سبتمبر.

ولفت إلى مكانة ثورة 26 سبتمبر في مسار الفعل التحرري لأبناء الشعب اليمني وما مثلته من ضرورة شارك في صنعها كافة أطياف أبناء الشعب اليمني.

ونوه العيدروس بالتطور النوعي للقوات المسلحة والأمن ومدى الجاهزية التي وصل إليها الجيش اليمني رغم العدوان والحصار على مدى ثماني سنوات، عكس الإرادة الحقيقية نحو النهوض والتطور وتحويل التحديات إلى فرص تخدم مصلحة اليمن العليا.

واعتبر، ما وصلت إليه القوات المسلحة والأمن من تطور يمثل مصدر فخر واعتزاز كل أبناء الشعب اليمني الحر بعد رؤية أحد أهم أهداف الثورة تحقق وأصبح الوطن يمتلك جيشاً قوياً قادراً على أن يقف في وجه العابثين والطامعين.

وابتهل رئيس مجلس الشورى إلى المولى جلا وعلا أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني كافة تطلعاته في السلام العادل والمشرف والاستقرار والاستقلال والسيادة الكاملة.

مقالات ذات صلة