فعالية حاشدة بمديرية بدبدة بمأرب بذكرى المولد النبوي الشريف

|| مأرب نت || 9 ربيع الأول 1444_ه‍
شهدت مديرية بدبدة بمحافظة مأرب اليوم فعالية خطابية تحضيرية حاشدة بذكرى المولد النبوي الشريف.
وفي الفعالية أكد محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان ان هذه المناسبة تُحيي في النفوس معاني وأهداف الرسالة المحمدية وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف الذي أنزله الله على رسوله وأمرنا بإتباعه والسير على نهجه.

ودعا طعيمان أبناء مديرية بدبدة للحشد والمشاركة الفاعلة والكبيرة في الإحتفالية المركزية للمحافظة بساحة صرواح.
بدوره أكد وزير الدولة نبيه أبونشطان ان الإحتفاء بالمولد النبوي يجسّد الارتباط والتمسك بهدي الرسول والاقتداء بسيرته وأخلاقه في كافة المسارات، وتصحيح المفاهيم المغلوطة التي يحاول الأعداء غرسها في أوساط أبناء الأمة الإسلامية ..مشيدا بالمواقف الوطنية والجهادية لأبناء مديرية بدبدة.
واعتبر وزير الدولة أحمد العليي ذكرى المولد النبوي محطة تربوية وثقافية وأخلاقية وإيمانية عظيمة لتزكية النفوس واستذكار السيرة العطرة لسيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
واشار نائب مشرف أنصارالله بالمحافظة عبدالغني جبران الى ان أحياء هذه المناسبة هو إحياء لكرامة وعزة الأمة وللمبادئ والقيم الإيمانية والأخلاقية التي انطلق بها ولأجلها الرسول الكريم وهو مايجسده الشعب اليمني اليوم في صموده وثباته وابتهاجه بهذه الذكرى.
كما القيت كلمات من قبل وكيل المحافظة ناصر الشندقي وأمين محلي بدبدة علي الحيي ومدير إدارة التربية بالمديرية علي سراج والشيخ قايد المقباسي، أكدت أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الأعظم ومواقفه ، والتي مثلت بعثته تحولاً لهداية البشرية من ظلام الشرك إلى نور الإسلام.
تخلل الفعالية التي حضرها مدير المديرية درعان السقاف ومدير مكتب هيئة الاراضي  ياسر سراج ورئيس اللجنة الزراعية بالمحافظة دارس المعوضي وعضو المجلس المحلي بالمحافظة علي الثابتي ، قصائد شعرية وزوامل شعبية عكست الفرحة والإبتهاج بالمناسبة.

مقالات ذات صلة