ورشة تدريبية تعريفية حول مشروع مياه الجوبة بمأرب

|| مأرب نت || 19 ربيع الأول 1444_هـ

بدأت اليوم بمديرية الجوبة بمحافظة مأرب ورشة تدريبية توعوية حول حماية وصيانة مشروع مياه الجوبة وضمان استدامته ،نظمتها منظمة انقاذ اليمن بالتنسيق مع السلطة المحلية .

هدفت الورشة على مدى يومين لإكساب 20 مشاركا معارف ومهارات عامة في مجال صيانة المشاريع وتوفير شبكات المياه  وترشيد الإستهلاك للحفاظ على المشروع وضمان سلامته واستمراريته في تقديم الخدمة للمجتمع.
وفي الإفتتاح أكد وكيل المحافظة سعيد بحيبح أهمية مثل هذه الورشة للتعريف بالمشروع وأهميته وكيفية الحفاظ عليه..مشيرا الى أهمية وضع آلية منتظمة في توزيع المياه على جميع المناطق والعزل المستهدفة وبما يسهم في ديمومة المشروع واستمراريته  في توفير المياه للمواطنين والتخفيف من معاناتهم.
ولفت بحيبح الى  أهمية رفع الوعي المجتمعي للحفاظ على المياه وترشيد الاستخدام، مؤكدا استعداد قيادة المحافظة لتذليل الصعوبات امام اي مشروع بما يسهم في خدمة المواطنين .
تخلل الورشة بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة قايد نمران  ومدير مشروع مياه الجوبة حسن محمد بحيبح ومدير مشاريع المياه في منظمة انقاذ عايض الجسامي ، عدد من المداخلات  من قبل الجهات المعنية والمشاركين حول تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية المشروع والحفاظ على المياه وترشيد الاستخدام.

مقالات ذات صلة