المكتب التنفيذي بمأرب يناقش آلية تنفيذ موجهات قائد الثورة

|| مأرب نت || 7 ربيع الآخر 1444_ه‍

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة مأرب برئاسة المحافظ، علي محمد طعيمان ، اليوم، آلية تنفيذ موجهات قائد الثورة، التي ألقاها خلال تدشين برنامج التنمية المحلية والعمل المشترك بين أجهزة الدولة ومكونات المجتمع.

واستعرض الاجتماع، بحضور وكيل المحافظة، محمد علوان  موجهات قائد الثورة كخارطة عمل لتعزيز نشاط مؤسسات الدولة والاهتمام بالمبادرات والارتقاء بالأداء وتوفير الخدمات.

وتطرق المجتمعون الى ما تضمنته الخطة التنفيذية لتحسين وتطوير الخدمات في المحافظة وفقًا لمصفوفة الاحتياجات التنموية والخدمية .

وقدم عدد من مدراء المكاتب الخدمية تقارير حول مستوى الأداء الخدمي والإداري والصعوبات التي تواجه سير العمل والمعالجات المقترحة.

وفي الإجتماع أكد محافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان، الالتزام بتنفيذ موجهات قائد الثورة للارتقاء بالعمل المؤسسي وتجاوز التحديات الناجمة عن استمرار العدوان والحصار.

وشدد المحافظ على مضاعفة الجهود للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وفقا للإمكانيات باعتبار تقديم الخدمات من الأولويات التي يجب العمل عليها في الفترة القادمة.

وأكد ضرورة استشعار الجميع للمسؤولية والعمل التكاملي لتنفيذ الموجهات العامة للسيد القائد وتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وأقر الاجتماع عدد من الإجراءات المتعلقة بتنفيذ عدد من المشاريع الخدمية،  وتفعيل جوانب التكافل الإجتماعي والتحشيد لرفد الجبهات وتشجيع المزارعين للتوسع في زراعة الأراضي الخصبة.

مقالات ذات صلة