وزير الصحة ومحافظ مأرب يدشنان قافلة الإمداد الدوائي لدعم المرافق الصحية بمأرب

|| مأرب نت || 24 جمادى الأولى 1444_هـ
دشن وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل ومحافظ مأرب اللواء علي محمد طعيمان ومشرف أنصارالله بالمحافظة العميد علي الحمزي اليوم قافلة الإمداد الدوائي للربع الرابع للتغذية العلاجية وأدوية الرعاية الصحية الأولية لـ70 مرفق صحي بمحافظة مأرب.
وفي التدشين أكد وزير الصحة المتوكل أهمية الإمداد الربعي للتغذية العلاجية وتوفير أدوية الرعاية الصحية لأبناء المحافظة والتي ستسهم في تعزيز الخدمات الصحية في المرافق الصحية المستهدفة .
وأشار المتوكل الى حرص الوزارة على دعم المستشفيات والمرافق الصحية بالأدوية والمستلزمات الطبية بما يسهم في الارتقاء بالوضع الصحي بالمحافظة التي عانت خلال العقود الماضية من الحرمان.
فيما أشاد محافظ مأرب علي محمد طعيمان بجهود قيادة وزارة الصحة ومكتب الصحة بالمحافظة في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف مديريات المحافظة المحررة من خلال تلبية احتياجات المرافق الصحية بالتجهيزات والأدوية ومنها هذه القافلة الدوائية.
وأكد طعيمان حرص قيادة المحافظة على النهوض بالقطاع الصحي والعمل على توفير التجهيزات والمعدات الطبية والأدوية والكوادر الصحية لتخفيف معاناة المواطنين في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.
ونوه مشرف أنصارالله بالمحافظة العميد علي الحمزي بجهود وزارة الصحة في الإرتقاء بالوضع الصحي بالمحافظة ، لافتا الى أهمية مضاعفة الجهود لتخفيف معاناة المواطنين في ظل استمرار العدوان والحصار.
من جانبه أشار مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور علي دعبوش إلى أن التدشين للإمداد الدوائي للربع الرابع يستهدف دعم 70 مرفقا صحيا في 10 مديريات بالمحافظة  بتمويل منظمة اليونيسف..مؤكدا حرص مكتب الصحة على رفد المستشفيات والمرافق الصحية بالأدوية والتجهيزات اللازمة.

مقالات ذات صلة