مأرب..فعالية تكريمية باليوم العالمي للتطوع بمديرية صرواح

|| مأرب نت || 8 جمادى الآخرة 1444_ه‍
أقيمت بمديرية صرواح بمحافظة مأرب. فعالية تكريمية للقيادات التنموية والمبادرين والمتطوعين  بالمديرية ، نظمتها جمعية أرض الجنتين التعاونية الزراعية بالتعاون مع السلطة المحلية ومؤسسة بنيان.
وفي الفعالية أكد مدير عام مديرية صرواح مرعي العامري أهمية العمل المجتمعي والتشاركي في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة والنهوض بالوطن في مختلف المجالات .. حاثا على التعاون مع فرسان التنمية في تنفيذ العديد من المبادرات المجتمعية في مجال الطرق والزراعة.
 وأشار العامري الى أهمية تفعيل العمل الطوعي والمساهمات المجتمعية باعتبارهما عنصراً أساسياً في صناعة التنمية..مشيدا بالجهود التنموية المبذولة في مديرية صرواح ووالمتمثلة بتأسيس الجمعيات الزراعية وتنفيذ مبادرات مجتمعية.
بدوره تطرق منسق دعم التطوع والمبادرات المجتمعية بالمحافظة ،توفيق علي المصابي إلى جهود جمعية أرض الجنتين التعاونية وفرسان التنمية في تفعيل المبادرات وعمل دراسات وخطط من اجل  المسوحات الميدانية على مستوى عزل المديرية.
ولفت إلى اهمية تكاتف الجهود الرسمية والشعبية في دعم وتشجيع هذه المبادرات وكل ما من شأنه تحقيق التنمية المستدامة خاصة في المجال الزراعي، وما ضحى من أجله الشهداء من أجل أن يحيا الشعب في عزة وكرامة وينعم بخيرات وثروات بلاده.
جرى في ختام الفعالية التي حضرتها قيادات في السلطة المحلية ومؤسسة بنيان ، تكريم القيادات التنموية والعمل التطوعي وفرسان التنمية.

مقالات ذات صلة