مأرب..اختتام ورشة لقيادات السلطة المحلية بالمديريات الجنوبية حول إعداد الخطة التنفيذية  للعام 1445 هـ 

|| مأرب نت || 27 رجب 1444هـ
اختتمت في مديرية الجوبة بمحافظة مأرب، ورشة تدريبية لقيادات السلطة المحلية بمديريات الجوبة ، جبل مراد ، رحبة ، ماهلية ، حريب،  العبدية. بمأرب حول إعداد الخطة التنفيذية للعام 1445هـ، وخطة تحسين الأداء .
هدفت الدورة، التي نظَّمتها -على مدى ثلاثة أيام- السلطة المحلية في المحافظة، إلى إكساب 28 من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديريات ، معارف حول التخطيط والإدارة، من واقع محاضرات قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي لدروس عهد الإمام علي، لمالك الأشتر النخعي.
وفي الاختتام، أكد وكيل المحافظة سعيد بحيبح، أهمية الدورة في رفع قدرات قيادات وكوادر السلطة المحلية بالمديريات في مجال إعداد الخطط، وتزويدهم مهارات استخدام أدوات التخطيط المتعارف عليها عند إعداد الخطط.
واشار مدير مكتب التربية بالمحافظة علي الزايدي إلى ما تمثله الدورة من أهمية في تفعيل وتقوية علاقة التنسيق والتكامل بين الأجهزة التنفيذية على المستوى المحلى.. حاثا المتدربين على تطبيق ما تلقوه -خلال الدورة- في الواقع العملي.
واستعرض مشرف أنصارالله بمديرية رحبة أبومالك عمير محطات من سيرة الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي ، وعلمه وجهاده ومواقفه المناهضة للمشروع الأمريكي الصهيوني في المنطقة.
بدوره عبّر أحمد بقلان في كلمة المتدربين ، عن الشكر والتقدير  للقائمين على تنظيم الدورة..مؤكدا أهمية التجسيد العملي لما تضمنه عهد الإمام علي عليه السلام لمالك بن الأشتر لما من شأنه تجويد الأداء الإداري والخدمي والتنموي للمحافظة.
حضر الإختتام مدراء مكاتب الإعلام عبدالله الشريف والتخطيط علي الغابري والإرشاد علي حميد ومدير مديرية جبل مراد محمد مفتاح.

مقالات ذات صلة