تنفيذي محافظة مأرب يناقش تقارير سير أداء عدد من المكاتب التنفيذية

|| مأرب نت || 23 شعبان 1444_ه‍

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة مأرب في اجتماعه، اليوم، برئاسة محافظ المحافظة اللواء علي محمد طعيمان تقارير سير أداء عدد من المكاتب التنفيذية في المحافظة والإستعدادات لإستقبال شهر رمضان المبارك.
واستعرض الإجتماع، الذي ضم وكيلا المحافظة عبدالله صالح الشريف وناصر الشندقي ونائب مشرف أنصارالله بالمحافظو حسين أبوناب، تقرير مكتب الزراعة واللجنة الزراعية بالمحافظة حول جهود معالجة أضرار السيول واستصلاح الأراضي الزراعية  ، والصعوبات التي تعترض سير الأداء ، والمقترحات والتوصيات لتجاوزها خلال الفترة المقبلة.

كما تم خلال الإجتماع مناقشة مستوى الإنجاز في المشاريع المنفذة مؤخرا في مجالات المياه والطرق وخطة اعتماد مشاريع شق وسفلتة طريق الضيق بمديرية بدبدة ومشروعي طرق في مديريتي حريب القراميش وجبل مراد .

وفي الإجتماع أكد المحافظ طعيمان أهمية شحذ الهمم ومضاعفة الجهود لتحسين الأداء مع قدوم شهر رمضان المبارك خصوصا في المكاتب الخدمية ، ذات الصلة بتخفيف معاناة المواطنين .

وشدد على أهمية الالتزام بتطبيق البرنامج الرمضاني والنزول الميداني المستمر لتفقد أوضاع المواطنين والرفع بالتقارير أولا بأول.

وأقر المجتمعون عدد من الإجراءات والمعالجات الخاصة بتحسين مستوى الخدمات والتهيئة للبرنامج الرمضاني والتسريع في اعمال استصلاح الأراضي الزراعية ومعالجة أضرار السيول ومتابعة تنفيذ مشاريع جديدة في قطاعي المياه والطرق.

مقالات ذات صلة