رئيس مجلس النواب يشيد بجهود منظمة أطباء بلا حدود رغم قصف العدوان

رئيس مجلس النواب يشيد بجهود منظمة أطباء بلا حدود رغم قصف العدوان
……
أشاد رئيس مجلس النواب يحيى الراعي اليوم الأحد بالجهود الإنسانية التي تبذلها منظمة أطباء بلا حدود رغم المشقات التي يعانون منها جراء عملهم المتواصل والمستمر رغم قصف طيران تحالف دول العدوان الظالم على البلاد دون أسباب موضوعية.
جاء ذلك خلال لقاء رئيس مجلس النواب برؤساء بعثة أطباء بلا حدود، وهم رئيس بعثة أطباء بلا حدود الإسبانية كوليت جادين، ورئيس بعثة أطباء بلا حدود الهولندية جون بسلينك، ورئيس بعثة أطباء بلا حدود السويسرية ساثورو ادا، ورئيس بعثة أطباء بلا حدود الفرنسية أيريك جونو.
وفي اللقاء نوه الراعي بجهود العاملين في المنظمة والذين يعملون بصمت وتفاني ونكران للذات في سبيل معالجة المرضى والجرحى والمصابين وتقديم الخدمات العلاجية والإنسانية للمحتاجين في المستشفيات والمراكز الصحية وغيرها من الأماكن الطبية التي يتواجدون فيها.
ودعا رئيس مجلس النواب رؤساء بعثة أطباء بلا حدود إلى شرح ما يشاهدونه في الواقع العملي للعالم من آثار ونتائج العدوان الظالم على بلادنا من قبل دول تحالف العدوان بقيادة السعودية.
وشدد الراعي على ضرورة إيقاف الحرب الظالمة ورفع الحصار البري والبحري والجوي الجائر على اليمن لما لذلك من أهمية وفي المقدمة إدخال حاجات الناس من المواد الغذائية والدوائية والنفط ومشتقاته.
من جهتهم عبر رؤساء بعثات منظمة أطباء بلا حدود عن سعادتهم بهذا اللقاء وشكرهم على التعاون الذي يحصلون عليه من قبل المسئولين في الجهات المعنية وكذا الفنيين الذي يعملون مع المنظمة في المستشفيات والمراكز الصحية.
وأشاروا إلى أن مستشفى عبس بمحافظة حجة قد تم إعادة فتحه والعمل فيه بعد أن جرى ترميمه إثر تعرضه للقصف من قبل طيران تحالف دول العدوان.

مقالات ذات صلة