بن حبتور يؤكد على مواصلة الجهود لتوفير السيولة من أجل صرف رواتب الموظفين

بن حبتور يؤكد على مواصلة الجهود لتوفير السيولة من أجل صرف رواتب الموظفين
…….
أكد رئيس مجلس الوزراء عبد العزيز بن حبتور أن الحكومة تعمل جاهدة على توفير السيولة الممكنة لتغطية المتطلبات الضرورية ومنها المرتبات والأجور لكافة منتسبي وحدات الخدمة العامة ومن ضمنهم العمال.

جاء ذلك خلال لقاءه أمين عام الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن علي بامحيسون وعدد من أعضاء قيادة الاتحاد بحضور وزيري المالية الدكتور صالح شعبان والشؤون الاجتماعية والعمل فائقة السيد، ونائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبد الله المؤيد.

وخلال اللقاء أشار بن حبتور أيضا إلى أن هناك جهود تبذل حاليا للحصول على السيولة بما يغطي أرصدة الإيرادات المتحصلة خلال الفترة الماضية حيث أنها تمثل أرصدة دفترية وتحتاج إلى تغطيتها من السيولة النقدية.

من جانبه أعرب بامحيسون عن تقديره للإيضاحات التي قدمها رئيس الوزراء حول الجهود المتواصلة التي تبذلها حكومة الإنقاذ الوطني في سبيل توفير السيولة النقدية اللازمة لصرف مرتبات وأجور الموظفين والعمال.

وكان أمين عام اتحاد نقابات عمال اليمن، استعرض طبيعة الأوضاع والظروف المعيشية الصعبة التي يواجهها الموظفين والعمال نتيجة تأخر صرف وراتبهم، مؤكدا تفهم الجميع لطبيعة الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمر بها الوطن نتيجة العدوان والحصار.

مقالات ذات صلة