#حزب_الإصلاح يتآمر مع العدو لقطع شريان الحياة عن 25مليون مواطن يمني بإستهداف #ميناء_الحديدة

#حزب_الإصلاح يتآمر مع العدو لقطع شريان الحياة عن 25مليون مواطن يمني بإستهداف #ميناء_الحديدة
…….
بالتزامن مع قصف ميناء الحديدة يشن إعلام دول العدوان و الإعلام التابع لحزب الإصلاح الخائن و ابواقه حملة تحريضية غير مسبوقة ضد ميناء الحديدة، يطالبون فيها قوى العدوان وبإصرار شديد على إستهدافه و إغلاقه واخراجه عن الخدمة .

وهي ابشع مؤامرة عرفها التاريخ ، جريمة تحرمها الديانات السماوية ، و تجرمها القوانين الوضعية الدولية والانسانية ، سيما وانها تهدف للقضاء على 25 مليون مواطن يمني (جريمة ابادة جماعية ).

ليست مبالغة فـ ميناء الحديدة هو شريان الحياة لليمنيين في اوقات السلم ، وتزداد اهميته بالنسبة لهم في ظل الحصار الذي تفرضه قوى العدوان على #اليمن .

وباستهدافه واخراجه عن الخدمة يكون العدو وبطلب من حزب الاصلاح ومرتزقة #الرياض قد قضوا على شعب بأكملة بسبب اصرار.

ذلك الحزب الخائن يحقد على الشعب اليمني الحر الصامد الذي لم ولن يركع لأسياد حزب الإصلاح ، و تحرك لمواجهة صلف واجرام العدو السعودي الامريكي اليهودي وهو واثق بالنصر الذي وعده به الله.

اتذكر تقريراً نشرته #قناة_سهيل التابعة لذات الحزب عقب الاستهداف الإول لميناء الحديدة وهم يتحدثون فيه عن ذلك الاستهداف بإنه استهداف استراتيجي لانه سيقطع خط الامداد عن من وصفوهم بمليشيات الحوثي وصالح، دون اي اهتمام بالمواطن المستفيد منه ، وبحجم الكارثة الانسانية التي ستنتج عن ذلك الاستهداف.

لماذا يزداد اجرام ذلك الحزب واعوانه ومساعديه ، كلما اصيب وليهم الامريكي واليهودي والسعودي بوجع شديد !!!

اليس من حق المواطن اليمني المغلوب على امره ، الفقير الذي لايمتلك الا كرامته و تمسكه بوطنيته وشموخه ، بإن يدافع عن نفسه ضد من يرتكبون في حقه ابشع المجازر اليومية دون تمييز؟!!

فلماذا يريد حزب الإصلاح ان يعاقب شعب بأكمله بقطع شريان الحياة عنه ( بإخراج ميناء الحديدة عن الخدمة ) و تهمته انه دافع عن كرامته.

ان حال اعلام وابواق حزب الإصلاح في تحريضهم للعدو ومناشدته بقصف واغلاق ميناء الحديدة لا يختلف كثيراً عن رفع التقارير للعدو وتحديد احداثيات المنازل وقاعات العزاء والاعراس، والتي تنفذها عصابات حزب الإصلاح، وقد ثبت ذلك بالدليل القاطع في اعترافاتهم التي بثتها القنوات الوطني.
وبناء على تلك المعلومات يتحرك العدو السعودي الامريكي ليرتكب ابشع المجازر ضد الآمنين.

*ورسالتنا لدول العدوان على اليمن بالكامل بما فيها #امريكا و #اسرائيل و #السعودية و #دول_الخليج ومن تحالف معهم من الأعراب، و لمن دار في فلكهم و باعوا ارضهم وعرضهم وكرامتهم لليهود ، والى خلاياهم النائمة.. و هي : ان 25 مليون يمني لن يمنعهم شيء عن مواجهة من اشتركوا في مؤامرة تجويعهم، ولن ينتظروا حتى يموتوا من الجوع هم واطفالهم ، فستكون وجهتهم الى الخليج بترفه ورفاهيته، و الى فلل وشركات من باعوا انفسهم لعبيد الامريكان واليهود لإنتزاع قوت اطفالهم ، وانتزاع ارواح عبيد اليهود والامريكان من بين ضلوعهم، و على ايديهم سيتم استئصال السرطان الإسرائيلي من جسد الأمة ، وستنتهي اسطورة امريكا بإنتهاء مشروع اليهود.

✍ بقلم المحامي عبدالوهاب الخيل

مقالات ذات صلة