تدشين المرحلة الثالثة من إعادة تأهيل وتحسين حديقة الشعب بالحديدة

تدشين المرحلة الثالثة من إعادة تأهيل وتحسين حديقة الشعب بالحديدة

[12/فبراير/2017]

دشن محافظ الحديدة حسن أحمد الهيج ومعه أمين عام المجلس المحلي علي بن علي القوزي اليوم، المرحلة الثالثة من تأهيل وتحسين حديقة الشعب بتمويل صندوق النظافة والتحسين.

وفي التدشين أشاد المحافظ الهيج بجهود صندوق النظافة والتحسين في رفع المخلفات وإعادة وتأهيل عدد من الحدائق العامة والمتنزهات في المحافظة وتزويدها بإضاءة عبر ألواح الطاقة الشمسية وكذا إعادة رونقها وألقها .

وأكد إهتمام السلطة المحلية بالحدائق والمتنزهات رغم الظروف الصعبة التي تمر بها بالبلاد جراء إستمرار العدوان على اليمن بصورة عامة ومحافظة الحديدة بوجه خاص، ومحاولة تدمير تحالف العدوان للمتنفسات التي يلجأ إليها المجتمع.

فيما أشار المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين عبدالاله الأهدل إلى أن المرحلة الثالثة من تأهيل حديقة الشعب تشمل تزويد الحديقة بمنظومة متكاملة من الطاقة الشمسية بـ 19 لوح شمسي مع البطاريات وكشافات مختلفة الأحجام والأشكال.

ولفت إلى أن المرحلتين السابقتين لتأهيل الحديقة شملت تنفيذ أعمال الزراعة والتشجير وتزويد الحديقة بالألعاب الترفيهية للأطفال .. مبينا أن المرحلة التالية ستشمل إعادة تشغيل النافورات المتواجدة في الحديقة.

وكان محافظ الحديدة قام على هامش التدشين بتكريم مدير صندوق النظافة والتحسين عبدالاله الأهدل نظراً لجهوده التي يبذلها لتحسين أعمال النظافة وتجميل الواجهات الأمامية للمحافظة وإظهارها بالمظهر اللائق.

وقال ” نكرم عبدالاله الأهدل ومن خلاله كل العاملين في الصندوق لأنه يستحق التكريم نظرا لجهوده الملموسة التي يبذلها في تحسين ونظافة المحافظة في ظل شحة الموارد “.

حضر التدشين وكلاء المحافظة هشام العزعزي وأحمد دهموس وصدام أحمد ناصر وعدد من مديري عموم المكاتب التنفيذية.

مقالات ذات صلة