رئيس حكومة الإنقاذ يلتقي أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الإعلاميين اليمنيين

رئيس حكومة الإنقاذ يلتقي أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الإعلاميين اليمنيين
………
أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور أن الإعلام الوطني نجح في مواجهة إعلام دول العدوان ومرتزقته برغم الفارق الهائل في الإمكانات ومثَّل عنصرا هاما من عناصر الصمود الوطني.

وفي اللقاء الذي جمع دولة رئيس الوزراء في العاصمة صنعاء بأعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الإعلاميين اليمنيين برئاسة رئيس اتحاد الإعلاميين عبد الله صبري جرى التأكيد على أهمية أن يعتمد الإعلام على مراكمة نجاحاته ويلعب دورا ويبذل الاعلاميون جهدا مضاعفا خلال الفترة المقبلة لإيضاح الحقائق للرأي العام في الداخل والخارج.

وأكد رئيس الوزراء أن إنشاء اتحاد الإعلاميين اليمنيين جاء في توقيت ملائم ومفصلي غطى غياب كيانات صحفية كان يفترض بها أن تكون في مقدمة المدافعين والذابين عن حمى الوطن بوجه العدوان السعودي الأمريكي.

وحيا بطولات رجال الإعلام الحربي الذين يوثقون بعدسات كاميراتهم لحظات الانتصار ويزرعون في قلوب اليمنيين الأمل، كما يجرعون العدوان هزائم مضاعفة ويفضحون زيف ادعاءاته عبر الصورة الموثقة ومن الخطوط الأمامية لجبهات القتال.

وناقش اللقاء الصعوبات التي تواجه الإعلام الوطني بشقيه الرسمي والخاص، كما استعرض سبل دعم الحكومة لاتحاد الإعلاميين اليمنيين.

مقالات ذات صلة