فعالية نسائية بذمار بمناسبة أسبوع الشهيد

فعالية نسائية بذمار بمناسبة أسبوع الشهيد

13 فبراير، 2017

لخصت الفعالية النسائية التي نفذت عصر اليوم بالمركز الثقافي بمدينة ذمار, الكثير من التفاصيل الصغيرة والمهمة في حياة اسر الشهداء ومشاعرهم في فقدان أبنائهم من اجل عزة الوطن, فمجسم روضة الشهداء الذي أعتلا مسرح المركز الثقافي حمل في طياته الكثير من المفردات والتي خلقت أجواء مغايرة للفعاليات وكسرت الكلاسيكية في الأنشطة الجماهيرية.

على أصوات زغاريد الفرح باصطفاء الشهداء, نظم القطاع النسائي بمحافظة ذمار, فعالية نسائية شارك فيها اسر الشهداء, وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة لأسبوع الشهيد للعام الحالي 1438ه-2017م.

وقالت الإعلامية الهام زبارة في حديث مقتضب لـ(ذمار نيوز): ان الفعالية على بساطتها لكنها تؤكد ان للمرأة اليمنية دور مهم في الدفع بالرجال الى جبهات الشرف و البطولة ليصنعوا مستقبل اليمن بدمائهم الطاهرة.

مؤكدة ان وضع مجسمات لروضة الشهداء نقلت الحاضرات الذين غصت بهن القاعة الرئيسة للمركز الثقافي إلى أجواء روضة الشهداء الحقيقية.

وفي القسم الأخر من المركز الثقافي, افتتح معرض الفنون التشكيلة والمجسمات التي صنعت بأيدي زوجات وشقيقات وبنات الشهداء, توضح فيها مدى وحشية العدوان ضد الأبرياء في اليمن وتخاذل العالم تجاه ما يحدث في اليمن من جرائم وحرب إبادة لا تستثني لا بشر ولا حجر.

كما تضمن المعرض مجسمات فنية وإبداعية كشفت عن الوجه الحقيقي للمن يقف خلف الحرب على اليمن ويسخر كل الإمكانيات لإركاع الشعب اليمني, وبسالة المقاتل اليمني وقلبه لكل موازين الحرب.

#امريكا_تقتل_الشعب_اليمني
#US_UK_Killing_Yemenis
#نهايه_آل_سعود
#حيا_بداعي_الجهاد
#معركة_التنكيل
#الشهيد_يوحد_وطن

مقالات ذات صلة