تدشين المرحلة الأولى لحملة التوعية والضبط لمنتسبي الأمن بمحافظة الحديدة

تدشين المرحلة الأولى لحملة التوعية والضبط لمنتسبي الأمن بمحافظة الحديدة

[14/فبراير/2017]

دشنت إدارة امن محافظة الحديدة اليوم المرحلة الأولى لحملة التوعية والضبط الشرطي لمنتسبي الأمن تحت شعار ” ترسيخ الولاء الوطني وتعزيز العمل المؤسسي في جهاز الشرطة”.

وفي التدشين أوضح مدير عام شرطة المحافظة العميد ركن عبدالحميد اسماعيل المؤيد أن الحملة تستهدف رجال الامن في مختلف الوحدات وفروع المصالح والإدارات والأقسام الامنيه بمحافظة الحديدة من خلال توعية شاملة بالقضايا الوطنية والعملية وذات الصلة بالمهام الأمنية اليومية, والالتزام والانضباط والضبط والربط العسكري.

كما تهدف الى رفع مستوى اليقظة والاستعداد وأخذ الحيطة والحذر في تنفيذ المهام والواجبات وحسن التعامل والتعاون المتبادل بين أفراد الأسرة الأمنية وكذا تعزيز الوحدة الوطنية في صفوف الوحدات الأمنية بما يعزز الإيمان بالسيادة الوطنية وتعزيز الجبهة الداخلية والتصدي للمؤامرات والدسائس.

واشار المؤيد الى ان قيادة امن المحافظة قد وضعت خطة لتنفيذ الحملة وترجمتها على ارض الواقع من خلال وضع خمس لجان ميدانيه تشرف على تنفيذها عدد من القيادات الامنيه بالمحافظة لضمان تحقيق الاهداف المرجوه منها ..

مؤكداً بأن اجهزة الامن في المحافظة ستعمل بكافة الامكانيات للحفاظ على دعائم الامن والاستقرار والسلم الاهلي و ستظل الحارس الأمين للوطن والمواطن .

هذا وقد القيت في حفل التدشين محاضرة توعويه تناولت القضايا ذات العلاقة بالمهام اليومية لرجل الامن وتعاملاته مع المواطنين والضبط والربط العسكري وتعزيز التعاون والتكامل بين الضباط والأفراد أثناء العمل وتعزيز الجبهة الداخلية.

حضر حفل التدشين نائب مدير عام امن المحافظة ورئيس الملتقى العام للجيش والامن ومدراء الوحدات والادارات والاقسام الامنيه وعدد من القيادات الامنيه وعدد من الضباط من منتسبي امن المحافظة.

مقالات ذات صلة