اختتام فعاليات المعرض السنوى للشهيدبمحافظةالحديدة

إختتام فعاليات المعرض السنوي للشهيد بمحافظة الحديدة

السبت[18/فبراير/2017]

اختتمت بكلية الآداب بمحافظة الحديدة اليوم فعاليات المعرض السنوي للشهيد، نظمته قيادة محافظة الحديدة تحت عنوان ” الشهيد يوحد وطن”.

احتوى المعرض في أسبوع صور الشهداء من أبناء المحافظة الذين قدموا أرواحهم من أجل عزة وكرامة اليمن وكذا لوحات فنية توثق جانباً من الدمار الذي لحق بالمنشآت العامة والخاصة جراء إستهدافها من قبل طيران العدوان السعودي الأمريكي.

وفي الإختتام أشاد وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم بالدور الذي قدمه الشهداء في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه وإستقراره.

وأكد أن تضحيات الشهداء لن تذهب هدرا .. لافتا إلى أن إحياء ذكرى أسبوع الشهيد يأتي عرفانا وتقديراً للتضحيات التي سطروها في مواجهة العدوان ودحر الغزاة والمعتدين.

وألقيت خلال الإختتام كلمات عن المنظمين لنائب مدير مكتب الأوقاف فيصل الهطفي وعن أسر الشهداء ألقاها محمد المتوكل وعن الجرحى ألقاها صدام محمد عمر، أشادت بالدور البطولي والتضحيات الجسيمة التي سطرها الشهداء من أجل الدفاع عن عزة وكرامة اليمن.

وأشارت الكلمات إلى أن الإحتفاء بأسبوع الشهيد يكشف مدى بشاعة الجرائم التي يرتكبها العدوان الأمريكي السعودي بحق اليمن وشعبه ومقدراته.

تخلل الحفل الذي حضره وكلاء المحافظة علي أحمد قشر وعبدالجبار احمد محمد واحمد دهموس ومدير أمن المحافظة العميد عبدالحميد المؤيد، تقديم عروض مسرحية وأناشيد وقصائد عبرت عن المناسبة وجسدت الدور البطولي للشهداء للدفاع عن الوطن.

مقالات ذات صلة