الرئيس الصماد يلتقي مشائخ وأعيان وقيادات محافظة صعدة ويشيد بدورهم في مواجهة العدوان

الرئيس الصماد يلتقي مشائخ وأعيان وقيادات محافظة صعدة ويشيد بدورهم في مواجهة العدوان
……
التقى رئيس المجلس السياسي الأستاذ صالح الصماد اليوم السبت عددا من مشائخ وأعيان وقيادات محافظة صعدة والسلطة التنفيذية ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية بالمحافظة.

وفي اللقاء أكد الرئيس الصماد أن لا أحد يستطيع أن يوفي أبناء صعدة حقهم إلا أن الجميع مستهدفين، وأشاد بما تمثله محافظة صعدة وأبنائها اليوم من رقم صعب أمام أمريكا وإسرائيل وآل سعود كما أصبحت اليمن رقما صعبا كبيرا جدا “.
ولفت الرئيس الصماد إلى أهمية التنبه للمؤامرات ومحاولات الأعداء الرامية إلى فتح الجبهات واستهداف الجبهة الداخلية بإثارة النزاعات الداخلية لحرف أنظار أبناء صعدة عن معركتهم الحقيقية.
وشدد الرئيس الصماد على أهمية الوعي الذي يحمله أبناء اليمن وقبائل صعدة .. مؤكدا على أولوية الاهتمام بالأساسيات الحياتية في المديريات المنكوبة وكامل المحافظة .
فيما أكد رئيس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور أن محافظة صعدة شكلت درعا منيعا للهوية اليمنية بأكملها .. موضحا أن تركيز العدوان على المحافظة يأتي من خلفية الصمود الأسطوري والتاريخي الذي خطه أبنائها .
وأعلن رئيس الوزراء عن تخصيص جلسات خاصة للحكومة بشكل متواصل حول محافظة صعدة ومعاجلة مشكلتها بحسب المتاح والعمل بشكل تكاملي مع قيادة المحافظة لاستمرار الخدمات والمصالح الأولية.

و استعرض محافظ صعدة محمد جابر الأحوال المعيشية العامة لسكان المحافظة التي أعلنتها السلطة المحلية منطقة منكوبة، بعد أن أعلنها تحالف العدوان السعودي الأمريكي منطقة عسكرية مغلقة واستمرار استهدافها بكل أنواع الأسلحة والصواريخ والذخائر المحرمة دوليا .
في حين أكد رئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام في كلمته أن مشائخ صعدة صامدون وصابرون وثابتون مهما كانت الظروف السابقة والحالية وحرصهم على تفعيل القبائل التي تعتبر من أنصار الوطن على مر التاريخ .
وفي اللقاء الذي حضره عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور ومستشار الرئاسة خالد باراس ومحافظ صعدة محمد جابر، قدم ممثلي مديريات محافظة صعدة مداخلات استعرضوا من خلالها الأوضاع العامة في المديريات .

مقالات ذات صلة