قبائل ريمة تعلن النفير العام والجهوزية القتالية تلبيةللنداءواستجابة للنفيرالعام

قبائل ريمة تعلن النفير العام والجهوزية القتالية تلبية للنداء واستجابة لدعوات النفير العام لمواجهة العدوان

أعلنت قبائل محافظة ريمة اليوم النفير العام والجهوزية القتالية تلبية للنداء واستجابة لدعوات النفير العام لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي والاصطفاف لمواجهة العدوان الذي إرتكب أبشع الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني

وخلال اللقاء القبلي الذي حضره محافظ ريمة حسن عبدالله العمري والمشرف العام للمحافظة الشيخ مراد الشائف ووكيلا المحافظة حافظ الواحدي وصالح العياضي ورئيس المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة الشيخ محمد عبده مراد والقيادات المحلية والتنفيذية والمجتمعية والعسكرية والقيادات وقادات الفكر والرائ بالمحافظة ومشائخ واعيان ووجهاء مديريات المحافظة دعا رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي إلى اهمية الاصطفاف بين كافة أبناء قبائل محافظة ريمة ومواجهة العدوان السعودي الامريكي سيما في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن .. مشددا على نبذ الخلفات وتوحيد الموقف والتحرك لحشد الجبهات بالرجال والعتاد .

واكد رئيس اللجنة الثورية العليا على التلاحم والاصطفاف الوطني بما يعزز الصمود والتصدي للعدوان السعودي الامريكي . لافتا إلى أن محافظة ريمة تميزت على مدى الفترات الماضية بأسبقيتها بكل المراحل التي يمر بها الوطن ولن ينسي التاريخ اليمني تلك الدماء والارواح الطاهرة التي قدمتها المحافظة دفاعا عن العزة والكرامة اليمنية ومقاومة الاستكبار لتحالف العدوان السعوامريكي.

وثمن الحوثي مواقف الصين الشعبية الرافضة لاحتلال جزيرة ميون بهدف انشاء قاعدة عسكرية من قبل العدوان الاماراتي .

واشاد محمد علي الحوثي بتضحيات قبائل محافظة ريمة في مواقف الشرف والبطولة التي ضيقت من تلك المؤامرات والمخططات الشيطانية لتحالف العدوان.

واشار رئيس اللجنة الثورية إن هذا اللقاء القبلي لابناء ومشائخ وقيادات قبائل ريمة في هذا اليوم التاريخي لتؤكد على استمرار قيام أبناء القبائل الاحرار بمواجهة العدوان ودحر الاحتلال واستمرار امداد الجبهات بالرجال والسلاح والقوافل الغذائية ليكون واضحاً للعالم اجمع وقوف الشعب اليمني بقبائله وكافة فئاته الاجتماعية والسياسية والعسكرية صفاً واحداً في الدفاع عن عزة وكرامة الشعب والوطن مهما كلفهم ذلك من تضحيات .

من جانبه اكد محافظ ريمة إن هذا اللقاء يأتي استمرار للقاءات الموسعة لابناء قبائل محافظة ريمة واستمراراً للفعاليات القبلية في مختلف مديريات المحافظة للتأكيد على براءة القبيلة من الخونة والعملاء والمرتزقة الذين باعوا وطنهم وكرامتهم للعدوان مقابل حفنة من المال المدنس فخسروا بذلك دينهم وعشائرهم وانسانيتهم وكرامتهم ووطنهم.

ودعا المحافظ العمري كافة شرائح المجتمع الى التكاتف والوقوف بحزم تجاه الخونة والمرجفين وتامين الجبهة الداخلية من امراض النفوس والخلايا النائمة والرد على كل الاشاعات ومفتعلي الازمات.لافتا ان محافظة ريمة بعيده كل البعد عن الصراعات والخلافات ومايروج له ضعفاء النفوس ان ابناء ريمة يشاركون في خلق زعزعة الامن والاستقرار الي جانب المرتزقة من ابناء عتمة ماهي الا اشاعات هدفها ادخال المحافظة في مربعات الصراعات والحرب

ودعا بيان صادر عن اللقاء كافة قبائل ريمة خاصة واليمن عامة إلى الاصطفاف لمواجهة العدوان الذي ارتكب أبشع الجرائم بحق أبناء الشعب اليمني وتدمير مقدراته ومكتسباته الوطنية.

وحملت قبائل ريمة دول تحالف العدوان والمرتزقة المسئولية الكاملة عن كل الجرائم التي ارتكبت بحق الشعب اليمني.مؤكدة أن هذه الجرائم المروعة لن تسقط بالتقادم.

واستنكر البيان استمرار صمت المجتمع الدولي ومنظماته إزاء ما يتعرض له اليمن من جرائم وحشية وحرب إبادة من قبل تحالف العدوان.

وحذرت قبائل ريمة في بيانها الصادر عن اللقاء القبلي الامم المتحدة من الاستمرار في التواطؤ مع العدوان الظالم والتدخل في شئون اليمن بشكل سلبي ومخزي كون وقوفها مع الجلاد ضدالضحية يشجع على استمرار العدوان الغاشم ويعد مخالفة لكل القوانين والمواثيق والاعراف الدولية والانسانية وتشجيعها بمشروع الهيمنة والاستعمار الصهيو امريكي على مستوى المنطقة والعالم.

مقالات ذات صلة